موعد مباراة الاهلي وبيدفيست الأحد 19-3-2017 تردد القنوات الناقلة

موعد مباراة الاهلي وبيدفيست الأحد 19-3-2017 تردد القنوات الناقلة، حيث يلتقي فريق النادي الاهلي المصري بفريق بيدفيست ويتس الجنوب افريقي في مباراة العودة يوم الاحد 19 مارس 2017، ضمن مباريات الدور الـ32 من بطولة دوري ابطال افريقيا والتي تمثل اهمية كبيرة لعشاق النادي الاهلي في مصر والعالم العربي.

نتيجة مباراة الذهاب بين الاهلي وبيدفيست:

انتهت مباراة الذهاب والتي اقيمت على ارض ملعب السلام بمدينة القاهرة بفوز الاهلي بهدف واحد مقابل لا شئ وهو الأمر الذي سيجعل من مباراة العودة صعبة ومحفوفة بالمخاطر، وخاصة وانها ستقام على ارض استاد بيدفيست بمدينة جوهانسبرج ووسط جمهور النادي الجنوب افريقي.

موعد مباراة الاهلي وبيدفيست والقنوات الناقلة:

تنطلق المباراة يوم الاحد 19 مارس 2017 في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة، وستقوم قناة DMC “دي ام سي” ببث المباراة على الهواء مباشرة، بعد ان حصلت على حقوق البث.

تردد القناة الناقلة للمباراة:

11449 افقي.

معدل التصحيح: 2700

معدل الترميز: 6/5

استعدادات النادي الاهلي للمباراة:

قال الكابتن حسام البدري المدير المدير الفني للفريق، ان على فريقه ان يحسم اللقاء لصالحه من اللحظة الأولى، وان لا يستهين بقدرات خصمه الذي ابدى قوة وصلابة في مواجهته للاهلي في مباراة الذهاب.

ونفذ البدري مع فريقه بعض التمرينات التي حرص على ان تكون خفيفة ولا ترهق اللاعبين قبل يوم من اللقاء المرتقب، كما تدرب الفريق على ركلات الجزاء، ونفذ مؤمن زكريا تدريبات منفردة بسبب اصابته بإجهاد عضلي.

استعدادات نادي بيدفيست للقاء الاهلي:

أكد المدير الفني لفريق بيدفيست ويتس على ثقته في قدرة فريقه على هزيمة النادي الاهلي بدعم من جمهوره، وصعوده الى الدور الـ16 من البطولة، واكد على صعوبة اللقاء الذي سيقام الاحد وخاصة وان فريق الاهلي يضم نصف نجوم المنتخب المصري لكرة القدم.

ويقول الجهاز الفني ان فرص النادي الاهلي ستكون افضل في هذه المباراة وخاصة مع الضغط الذي سيتعرض له لاعبو فريق بيدفيست الذين سيحرصون على احراز اهداف في بداية المباراة، ما سيتيح للنادي الاهلي استنفاذ طاقتهم واستغلال الهجمات المرتدة.

ويحرص الفريق على دراسة كافة الخطط المحتملة لمواجهة بيدفيست ويتس بطل جنوب افريقيا، ومحاولة تغطية غياب اللاعب حسام غالي نجم خط الوسط في الفريق.