حظك اليوم الأربعاء 5-4-2017 – أجواء توقعات الأبراج اليوم 5/4/2017 ومعرفة الأحوال العاطفية

حظك اليوم الأربعاء 5-4-2017، حيث يستطيع الإنسان أن يكتشف الكثير من الأحداث من خلال توقعات الأبراج اليوم 5/4/2017 ومعرفة الأحوال العاطفية، فمن خلال أبراج يوم الأربعاء الموافق 5 أبريل يستطيع كل منا أن يراجع نفسة في المواقف السابقة، وذلك من توصيات عالمة الأبراج، ماغى فرح، أيضا لا شك أن الابراج الفلكية تساعد دوما علي تحليل أحداث الماضي والتفاعل مع الوجوه الجديدة، من خلال تحليل شخصية كل فرد بمعرفة البرج الخاص بة، ويأتي ذلك من تتبع حركة النجوم في الفضاء.

الأبراج اليوم 5/4/2017 برج الحمل:

من الان عليك تجنب إتخاذ إجراءات مصيرية اليوم لانك تبدو مشوش وتحلى بالهدوء إذا قابلت مشكلة طارئة ولا تفقد اعصابك فتخسر الكثير، لذلك ربما تحتاج إلى تغيير بسيط فى خططك المقبلة بسبب تكاسلك عن تنفيذ قدر كبير من الأفكار التى احتوت عليها خطتك، بينما نحن نعلم أن حالتك المزاجية السيئة تقودك للعزلة والابتعاد عن أصدقائك، قد يكون ذلك أفضل لك حاليًا لكنك تحتاج إلى الحديث مع أحد فى الأمور التي تزعجك.

حظك اليوم الأربعاء 5-4-2017 برج الثور:

أعلم يا صديقي، أنه لا يظهر الجميع ما في قلوبهم، ولذلك كثيرا ما يخلط الناس بين الجيد والسيء ولا يعرفون العدو من الحبيب، عليك فقط ان تكون حريصا من اعدائك ولا تسئ الظن في الأخرين برجك اليوم أيضا على الصعيد المهنى، يقول أن أفكارك التى تعتمد على الإبداع والتنفيذ الجيد سبب فى حقد الكثيرين عليك، وقد يفتعل معك بعض الزملاء المشاكل لتشتيت تركيزك.

برج الجوزاء الأبراج اليوم 5/4/2017:

أنت شخص راقي، لذلك عليك أن لا تحزن إذا تعارضت وجهة نظرك وأفكارك مع عدد كبير من المحيطين بك، هذا لا يعني أبدا أنك على خطأ فالكثير من الأفكار المبتكرة والثورية كانت تعد من قبيل الجنون في وقت من الأوقات، ويقول البرج اليوم على الصعيد المهنى، أن من المتوقع أن يتلقى مواليد برج الجوزاء عرضًا ممتازًا.

حظك اليوم الأربعاء 5-4-2017 برج السرطان:

نحن نعلم جيدا أن حرصك على النجاح والتميز يجعلك متوتر الأعصاب، هون على نفسك وتحلى بالهدوء وتجنب الوقوع في المشاكل، كما يقول برج السرطان اليوم أنك سوف تواجه الكثير من الصعوبات فى الالتزام بتعليمات وأوامر رؤسائك فى العمل، وتحاول أن تعمل وفق أجندتك وأنت محق فعلاً فى بعض التعليمات، ولكن يجب أن تتحلى بالمرونة فى طريقة تعاملك كى لا تخلق مشاكل أنت فى غنى عنها.

الأبراج اليوم 5/4/2017 الأربعاء برج الأسد:

تأكد أنك سوف تحصل على بعض المعلومات والمزيد من التفاصيل حول امور تغير من تفكيرك ومشاريعك تجاهها، ولكن عليك التأكد جيدا مما لديك من معلومات قبل اتخاذ اي قرار بشأنها، لذلك إذا كنت تسعى للتشاور بشأن مهنة فأنت تستفيد من مشورة شخص قريب منك فمن الممكن أن تقوم بتبديل وظيفتك.

حظك اليوم الأربعاء 5-4-2017 برج العذراء:

عبر عن نفسك بحرية حتى ولو اثار ذلك غضب البعض ولكن تعلم كيف تقول رأيك بدون ان تجرح احد وخاصة اذا تمحور حديثك حول قضايا حساسة، أنت سوف تستعيد نشاطك الذهنى بعد فترة طويلة من الركود والكسل والميل إلى العزلة، ويلقى مولود العذراء دعم كبير من رؤسائه وزملائه.

حظك اليوم الأربعاء 5-4-2017 برج الميزان:

السلبية قد تضيع منك فرص مهمة، لا تضيع الكثير من الوقت فستجد انك كنت في امس الحاجة اليه لانجاز امورك، التفاؤل يجعل الحياة افضل، لا شك أيضا أن حقدك الخفى على الزملاء يضطرك لارتكاب أفعال مصطنعة تظهر معدنك الحقيقى، وقد تضطر إلى الدخول فى صدامات للدفاع عن مواقفك غير الثابتة.

برج العقرب اليوم الأربعاء 5-4-2017:

أنت شخص لديك قدرة عالية اليوم على التركيز استغلها في اقناع خصومك ومنافسيك بوجهة نظرك، اطلق لنفسك العنان والمغامرة ليست دائما سيئة العواقب، لذلك قد تذهب للقاء شخص يقدم فرصة مهنية مثيرة، ومع ذلك هذا العرض لا يأتي مجانًا، فكنت بحاجة للتفكير طويلًا كما تؤثر على عدد من الأشخاص بالقرب منك، ولكن هذا اليوم ليس هو الأفضل لاتخاذ مثل هذا القرار الحيوي.

اليوم الأربعاء 5-4-2017 برج القوس:

لديك العديد من القرارات عليك ان تتخذها، اذا لم تكن واثقا من قرارك فاعطي لنفسك فرصة اخرى للدراسة والتخطيط، عليك أن تتوقع عددًا من النجاحات الكبرى والصغرى فى مجال عملك، وقد تحصل على بعض النفقات مقابل خدمة مقدمة، كما أن مكافأة غير متوقعة فى طريقها إليك، وتذكر أن عملك قد يكون مطمعًا للآخرين من العاطلين.

برج الجدي اليوم الأربعاء 5-4-2017:

سوف تحقق نجاحا ملحوظا في العمل كن ناصحا لاصدقائك بدون تفاخر حتى يستمعوا اليك بلا حرج، كما أن اليوم بمثابة يوم الحظ لك، فقد تكون على رأس القائمة فى أي اجتماع أو تفاوض، وقد تحصل على صفقة جيدة إذا كنت تخطط لذلك.

برج الدلو اليوم الأربعاء 5-4-2017:

بعض الاشخاص يؤثر سلبا في حياتك ابتعد عنهم ولا تسمح لهم بالتأثير فيك وحاول نيل بعض الراحة، عليك أن لا تفقد الأمل، واعلم انك وحدك عليك ان تستند على قوتك الذاتية فكر بعقلانية فربما هناك حلا لمشكلتك المستعصية.

برج الحوت اليوم الأربعاء 5-4-2017:

أمامك بارقة أمل على الصعيد المهنى تؤثر بشكل إيجابي على حياتك المهنية فى المستقبل، فكن حريصًا على عدم التفريط فى هذه الفرصة التي تظهر لك واستغلها بذكاء.

حظك اليوم 2-4-2017 – توقعات ابراج اليوم الاحد 2 ابريل 2017 أعرف برجك اليوم 2/4/2017

حظك اليوم 2-4-2017 – توقعات ابراج اليوم الاحد 2 ابريل 2017 أعرف برجك اليوم 2/4/2017 مع عالمة الفلك ماغي فرح، حظك اليوم الأحد 2-4-2017 برج الحوت، نعرض لكم أحدث توقعات الأبراج الفلكية، ومتابعة حصرية لحركة النجوم، كما نستعرض معا توقعات توافق الأبراج الفلكية اليوم الأحد 2 ابريل 2017، وذلك من خلال أشهر علماء الفلك في الوطن العربي، حيث نعلم جيدا أن نجاح العلاقات في العصر الحالي يتوقف على مدى توافق أبراج كلا من الرجل والمرأة، وهو الأمر الذي ينال علي إعجاب الكثير، فمتابعة الأبراج أصبحت الآن من الامور الهامة للغاية، وفي الأخير نعلم أيضا أن الأبراج قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الاحوال تبقى للترفية ولبث الامل، ومعرفة أحوال كل يوم.

حظك اليوم 2-4-2017 برج الحمل

اعلم جيدا انك شخص ناجح وموهوب في عملك، ولكن أنت تفقد نقطة هامة وهى التركيز، عليك أن تعمل جيدا، على تعلم التركيز فى العمل، أيضا عليك أن تواصل جهودك واثقاً بالحظ الذي يرافق الخطوات، وأعلم ان الحظ سيكون حليفاً لك في الايام المقبلة، كما انة يوفر لك هذا اليوم إمكانات كثيرة وحماسة شديدة ويكون شعارك اليوم كل شيء أو لا شيء، عاطفياً: قد تخشى مشاعر تخنقك أو اعتراضاً عائلياً على علاقة لك. كذلك قد يثير غضبك تصرف لأحد الأولاد أو لأحد أفراد العائلة

توقعات ابراج اليوم الاحد برج الثور

قد يحدث لك بعض المشاكل في الحياة، لكن كن علي يقين أنها سوف تمر مرور الكرام، وأعلم أن الأيام الصعبة الحالية لابد أن تنتهى وتبدأ حياة جديدة مع شريك حياتك، أيضا أعلم جيدا أنه مهما يطرأ عليك من حدث مهم يحرك مشروعاً قديماً واجه في السابق بعض العراقيل، لكن حاذر التسلط وفرض الآراء من دون نقاش، عاطفياً: قد يكون هذا الوقت صعب عاطفيا إذا زاد في صفاتك العناد والغيرة والطمع والحسد والمشاعر السلبية الأخرى، فانتبه جيداً لهذا الوضع وتداركه بسرعة

حظك اليوم 2-4-2017 برج الجوزاء

لا شك أنك تعانى من الإرتباك العاطفى الذى يسيطر على معظم أيامك الحالية، كن بخير يا صديقي أنت انسان صالح ولك قيمة كبيرة في مجتمعك المحيط بك، ولا يخفى عليك أنك عرضة لزيادة في الوزن من دون أن تلاحظ ذلك، فما عليك إلا الانتباه إلى وضعك الصحي

حظك اليوم 2-4-2017 برج السرطان

أنت لديك الكثير من التناقضات في الحياة، خاصة أنك تحب الانسحاب وفى الكثير من المرات لديك روح الغامرة القوية، ولكن في الأخير تجد نفسك مضطراً للمواجهة، كما أن علاقتك بالعائلة وبمن تحب تستعيد هدوءها، وتجد نفسك حاضراً دائماً لتقديم أي مساعدة تطلب منك.

ابراج اليوم الاحد 2 ابريل 2017 برج الأسد

عليك أن تحقق رغبة الأخرين فى العمل، وأن ترتب أمورك بأكثر مما كنت علية في السابق، لا شك أنك شخص مهم للغاية، ولكن عليك أن تحقق رغبات رب العمل أو تعبّر عنها وتكون قادرًا على استقطاب التأييد هذا اليوم من معظم الزملاء، ولا شك أيضا انه عليك أن تبحث عن علاقة عاطفية جديدة في حياتك وأن تخرج للحياة بروح جديدة.

ابراج اليوم الاحد 2 ابريل 2017 برج العذراء

تتابع بدقة ما يحصل حولك، ولكنك دوما علي حذر شديد من الأصدقاء ولا احد يعرف السر في ذلك، كما أنك تتوصل إلى النتائج وتفرض أسلوبك على الآخرين وتحسم قضية ما بسرعة، سوف تواجه الكثير من العقبات في العلاقة العاطفية، ولكنها لن تحول دون تحقيق بعض الرغبات المشتركة مع الحبيب.

ابراج اليوم الاحد 2 ابريل 2017 برج الميزان

ثقتك بالنفس قوية جداً على الرغم من مرورك ببعض المزاجية أحياناً، لكن إياك والتراخي والانحناء أمام المصاعب، يجب أن تكون من أصحاب الإرادة الصلبة أمام الشريك، وأن تعمل جيدا على العيش في حياة مستقلة بعيد العائلة، وعليك أن تظهر له قدرتك في التغلب على المصاعب ومتاعب الحياة المحيطة الان.

برجك اليوم 2/4/2017 برج العقرب

نحن علي علم، بانك شخص ناجح، ولكن في الكثير من الاحيان أنت غير قادر على العمل او الحصول على الوظيفة المناسبة، أقدم لك نصيحة، أنت تكون أكثر ثبات مما كنت علية في السابق، وسوف تحصل على وظيفة مرموقة، أيضا قد تشهد انفراجات عاطفية مفاجئة تدفعك إلى التعلق بالشريك أكثر فأكثر وتوطيد العلاقة بينكما.

برجك اليوم 2/4/2017 برج القوس

إخلاصك المتفاني في العمل يؤدي دوراً حاسماً في تزكية وضعك المهني وترقيتك، وهذا تكون له انطباعات إيجابية متعدّدة، لا شك أن الغيرة الكبيرة غير المبرّرة من الشريك تسهم في حدة النفور والتباعد بينكما، وقد تكون لها انعكاسات سلبية غير متوقعة.

برجك اليوم 2/4/2017 برج الجدي

أنت تعيش يوماً متعباً فيتأثر مزاجك ببعض الأخبار التي تعثّر خطواتك المستقبلية، لكن لا شيء خطيراً يستحق القلق، كما أن الضغوط من جانب الشريك قد تؤثر سلباً في العلاقة بينكما، فحاول أن تستدرك الأمور قبل استفحالها إذا كانت العلاقة تعنيك جداً.

برجك اليوم 2/4/2017 برج الدلو

أعلم يا صديقي أن الأجواء ملّبدة بالغيوم والمصاعب وتعاني بعض العداوات والشراسة في المجال المهني، كما أنه عليك أن تغيّر أسلوبك وتبدّل في طريقة تعاملك مع الشريك وتسعى إلى تجديد العلاقة وتطويرها لتفادي المشكلات في المستقبل.

برجك اليوم 2/4/2017 برج الحوت

عليك أن تحاول أن تتجنّب الإرهاق وكثرة المجهود غير المبرّر، لأنك قد تواجه بعض التعب في الأيام المقبلة، ويستحسن أن ترتاح، أيضا عليك النهوض باكراً وممارسة الرياضة قبل القيام بأي نشاط أو عمل.

حظك اليوم السبت 1-4-2017 – توقعات الأبراج السبت 1 أبريل 2017 – ابراج اليوم 1/4/2017 مع ماغي فرح

حظك اليوم السبت 1-4-2017 – توقعات الأبراج السبت 1 أبريل 2017 – ابراج اليوم 1/4/2017 مع عالمة الأبراج الفلكية ماغي فرح، بينما تقول صحف ومجلات الأبراج، أن التوقعات اليوم مثيرة للغاية، خاصة في بداية يوم السبت من شهر أبريل الجديد، لذلك نقدم لكم ما تحمله الأبراج من أسرار، مع أفضل توقعات العلماء ليوم السبت، لا شك أن توقعات الأبراج ليوم السبت 1-4-2017، تكون مبنية علي أساس علمي وليس مجرد تنجيم، ونحن هنا نبشركم بان الأبراج تحمل اليوم الكثير من الأخبار المبشرة لكم فى العمل، والعلاقة العاطفية، ونحن نعلم جميعا أن الأبراج تكون مرتبطة بحركات الشمس والنجوم في السماء، كما أن علامتها توضح لنا الكثير في نواحي الحياة سواء كانت العلمية أو العملية، ومعرفة الحالة العاطفية، وحالة التعاون مع زملاء العمل، وهل سيكون هناك نجاح مالي في العمل أم لا، الان نقدم لكم التوقعات الصحيحة للأبراج اليوم.

حظك اليوم برج الحمل السبت 1-4-2017

ربما يحدث شيء ما يغير أفكارك، بينما عليك أن تستغل يوم العطلة في الاقتراب من عائلتك، وكسر روتين حياتك، الكثير من النشاطات قد لا تكون مكلفة، ولكنها تترك اثرا جيدا في النفوس اذا كان الحب والود حليفها. حتى قراراتك من الأفضل أن تؤجل اتخاذ أي قرارات اليوم فربما تتفاجأ بعض المشاكل التي تحدث لك في العائلة أو مع الأصدقاء، كل ما تحتاج إليه اليوم هو أن تتحلى بالهدوء وتبدأ في حل مشاكلك فورا.

حظك اليوم برج الثور السبت 1-4-2017

أعلم جيدا انك اليوم سوف تكون ملحوظا من الآخرين ويتم تقديرك وتقييمك للأفضل، لذلك توقع أن تنجح بشكل كبير في العمل، وسوف يتم تكريمك من قبل المدير، وفي الوقت نفسة عليك أن تنتبه لأعدائك فربما لا تستطيع أن تتعرف عليهم، ومن هنا سوف يأتى لك النجاح، وأعلم أيضا أن الفترة الحالية تشهد تقلبات جوية، وهو موسم الزكام والاصابة بحساسية الصدر، حاول تجنب ما قد يؤثر على صحتك، وحافظ على رابط قوي مع شريك حياتك.

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 1 أبريل 2017

هنا بعض الأشخاص قد يأثرون عليك من أجل أن تعمل علي تغيير أفكارك، لا تنتبه لهم وركز فى المستقبل القادم في العمل، أيضا لا تقلق ولا تيأس إذا وجدت أن أفكارك ووجهات نظرك متعارضة مع الآخرين فهذا يدل بالتأكيد على أنك مختلف، كن دوما علي حذر من مثل هؤلاء الأشخاص، وعلى أن تبذل المزيد من أجل تحقيق النجاح الغير مسبوق لك في العمل.

حظك اليوم برج السرطان السبت 1 أبريل 2017

المواجهة جيدة في الكثير من الأحيان، ولكنها في احيان اخرى لا يأتي منها سوى الخلافات والمشاكل بلا اي جدوى، في حالة قررت ان تستخدم اسلوب المواجهة حافظ على مساحة من الاحترام بينك وبين الأخرين، بينما نحن على علم بانك تشعر بالتوتر والقلق على مدار الأيام الماضية ومن المؤسف أن هذا التوتر سيستمر الأيام المقبلة أيضا.

توقعات الأبراج برج الأسد السبت 1 أبريل 2017

ربما تغير تفكيرك اليوم بسبب إطلاعك على بعض المعلومات الجديدة ولكن بتواصلك مع الأصدقاء ومناقشتهم في تلك المعلومات قد تتغير الصورة أمامك تماما، ويقول برجك اليوم من الناحية العاطفية، أن الوقت متاح لنزهة مع شريك حياتك في ظل تفتح الأزهار واستعادة الاشجار لخضرتها وزهوها والدفئ الذي يأتي بعد شتاء بارد.

حظك اليوم برج العذراء السبت 1 أبريل 2017

مطلوب منك اليوم ان لا تظهر الكثير من التسامح تجاه من يتعمد ايذائك او توجيه اهانات اليك، فعليك التعامل بالمثل مع الأخرين، بينما عليك أيضا أن تبذل اليوم قصارى جهدك لتتغلب على الصعاب والتحديات فربما تجد أن هناك صراعا بين رغبتك في المغامرة وحاجتك إلى التواصل أولا مع الآخرين.

توقعات الأبراج برج الميزان السبت 1 أبريل 2017

من الممكن للغير أن ينسي الانسان ما قدمة للأخرين من جمائل، لذلك عليك أن لا تنسى من قدم اليك جميلا، حاول توجيه طاقتك فيما فيه فائدتك، واعطي مساحة لحبيبك حتى لا يشعر بأنك تضغط عليه، أيضا عليك أن لا تفكر في الأمور بسلبية وإلا ستكون سببا قويا في ضياع فرص عظيمة منك. الوقت من ذهب فاستغله في إنجاز بعض الأعمال لتنال إعجاب من حولك في العمل.

توقعات الأبراج برج العقرب السبت 1-4-2017

أنت سعيد الحظ اليوم فربما تتخذ خطوة جديدة نحو هدفك، ويمكنك اليوم التخلص من بعض التزاماتك القديمة، والفرصة متاحة لتحقيق النجاح في مشاريعك ونيل ثقة الأخرين، ويوجد شخص قريب منك قد يكون في حاجة لمساعدتك.

حظك اليوم برج القوس السبت 1-4-2017

انت لست في حاجة للأخرين لتشعر بالرضا عن ذاتك، يمكنك دائما الوثوق بنفسك وبقدراتك، كن معتدلا في اظهار مشاعرك لنصفك الأخر، فالمبالغة كثيرا ما تأتي بنتائج عكسية، وأنت لديك رغبة ملحة اليوم في السيطرة على الأمور واتخاذ القرارات ولكن قد يؤدي تعدد المسؤوليات إلى شعورك بالتوتر إلى حد ما. إذا شعرت بذلك فحاول أن تؤجل تلك القرارات للغد لكي لا تندم. ركز اليوم على التحكم في أعصابك وتصرفاتك أثناء تعاملك مع من حولك.

حظك اليوم برج الجدي السبت 1-4-2017

على الرغم من انك قريب من اسرتك في هذا الوقت وتنال احترامهم وثقتهم، الا ان الأمر لا يخلو من منغصات، وقد يقع شجار بينك وبين احدهم في وقت لاحق، لا شك أن الاخطاء في بدايتها يمكن تداركها، لا تترك الأمر يخرج عن سيطرتك ويستفحل، اظهر لشريك حياتك بعض التسامح والود.

توقعات الأبراج برج الدلو السبت 1-4-2017

كن حذرا فربما يكون هناك أثر سلبي لوجود بعض الأشخاص في حياتك فهم يحاولون أن يقنعوك بوجهة نظرهم فابتعد عنهم وامض في طريقة دون الالتفات لأحد. اهتم بمشاريعك وعملك ولا تنسى أن تأخذ قسطا من الراحة من حين لآخر.

ابراج اليوم برج الحوت السبت 1-4-2017

الفترة التي كنت تشعر فيها بالحزن والاكتئاب على وشك ان تنتهي، تفائل بالغد فالايام القادمة ستحمل لك الخير، حركة الكواكب فيما يخص برج الحوت في حالة من الارتباك، عليك ان تكون حريصا في هذه الفترة.

حظك اليوم الخميس 30-3-2017 توقعات الأبراج الفلكية على الصعيد المهني والعاطفي

حظك اليوم الخميس 30-3-2017 توقعات الأبراج الفلكية على الصعيد المهني والعاطفي، أحدث أخبار الأبراج ليوم الخميس 30 مارس 2017، مع عالمة الأبراج ماغي فرح، الأبراج اليوم الخميس 30 آذار 2017، نعرض لكم الأبراج الحقيقية لهذا اليوم الجميل، وذلك من خلال تتبع حركات النجوم في الفضاء، حيث نعلم أن الأبراج اليومية، قد تحدد مصير كل منا خلال يومة، من الناحية العملية أو العاطفية، كما يوافق علي هذا، علماء الفلك في الوطن العربي وهما جاكلين عقيقي وماغي فرح، من أشهر شخصيات الأبراج والفلك حالياً، لذلك سوف نتابع معهم الطالع البرجي ليوم الخميس.

الحمل اليوم الخميس 30-3-2017

الكثير من المكاسب المالية في الطريق إليك كن علي إستعداد لذلك، وأعلم أنك ستكون في حالة منافسة وتحدى قوى مع أصدقاء العمل، لذلك يجب عليك توخى الحذر، واعلم جيداً أن حياتك الخاصة سوف تكون في تقدم مذهل الأيام المقبلة، عليك أيضا أن تعيد النظر في روابط العمل، والفرصة متاحة لتحقيق تقدم ونيل ثقة المسؤولين، حاول كسب قلب شريكك بالبعد عن التكبر والغطرسة، تجنب تقلبات الطقس.

حظك اليوم توقعات برج الثور اليوم الخميس 30-3-2017

عليك أن تبدأ صفحة جديدة فيما يخص العمل، وتعيد تنظيم حياتك، تحاشى توجيه كلمات قاسية لشريك حياتك، تخلص من عاداتك التي تضر بصحتك او حاول على الأقل، لا شك أن البرج يحمل لك اليوم مفاجئات سارة في مجال العمل، والرومانسية والسعادة العاطفية في اوجها لا تجعل السعادة تحملك على الاسراف في تناول الطعام.

حظك اليوم توقعات برج الجوزاء اليوم الخميس 30-3-2017

تخطى بعد المشكلات والمعوقات في العمل، حياتك العاطفية غير متألقة في الوقت الحالي، تجنب الارهاق الشديد في العمل لتحافظ على حيويتك، بينما يبدو اليوم كثير المسؤوليات وتبدو راضيا بما لديك، ولكن التفاؤل يدعم معنوياتك، نعلم أيضا أن حياتك الاجتماعية في تقدم ولكن ربما تواجه بعض الخطط التأجيل، وأنت في حالة من البحث عن بعض الهدوء.

حظك اليوم توقعات برج السرطان الخميس 30-3-2017

لا تزال الفرصة متاحة بقوة لك لنجاح اذا كنت تعمل في مجال التسويق او الاعلان او التجارة، سحرك اليوم ينعكس على علاقتك العاطفية، حاول تناول الكثير من الخضر والفواكه لتحسين صحتك، أنت تبدو في حالة من الوعى والتركيز تجعلك تعبر عما تريد بسهولة، واليوم قد تجنى أشياء غير متوقعة.

حظك اليوم توقعات برج الأسد الخميس 30-3-2017

الحماس مفيد في العمل، وسيحملك الى حيث تريد، تجنب كثرة العتاب في حياتك العاطفية، وحافظ على نفسك من الانفعالات الشديدة.، كما أنك تبدو حاد الذهن والذكاء ولمّاحا فيما ترغب فيه، حاذر من أسلوبك المرح الذي تشوبه سخرية، فهو يزعج الآخرين.

حظك اليوم توقعات برج العذراء الخميس 30-3-2017

قد تضطر الى عقد العديد من الاجتماعات الخاصة بعملك، أنت شخص ناجح للغاية، عليك أن تحافظ علي ذلك وتبذل الكثير من أجل عائلتك، الكثير يعلم أنك تبدو مشحونا بحالة من التوتر ربما تخلقها حول نفسك، وسبب ذلك ضغوط العمل، كما أنه مكان المريخ بالنسبة لبرجك، وهو التوقع الفلكي الصحيح للحالة التي تمر بها أنت.

حظك اليوم توقعات برج الميزان الخميس 30-3-2017

ربما تبدو مجادلا ومشاكسا عن الأيام السابقة، لذلك هذة النصيحة لك، حاول أن تحافظ على الهدوء أمام الاخرين وأن تتحلى بالكثير من الأخلاق الحميدة المطلوبة، لا سيما في هذة الأيام، وعليك أيضا أن تراقب نفسك حتى لا تفقد أعصابك على أمور لا تستدعى ذلك.

حظك اليوم توقعات برج العقرب الخميس 30-3-2017

حاول عدم التورط في مشكلة لا تعنيك في العمل حتى لا تتعرض انت للاذى، اذا شعرت بالغضب من حبيبك فصارحه باسباب غضبك ولا تكن كتوما، عارض صحي يصيب احد المقربين منك يصيبك بالتوتر، ربما أيضا شعرت في آخر اليوم بشيء من التشتيت وعدم التركيز بسبب انخفاض القمر ولكن ربما تأتيك مكاسب غير متوقعة.

حظك اليوم توقعات برج القوس الخميس 30-3-2017

الحظ يبتسم لك حاول الاستفادة منه في مجال العمل بقدر استطاعتك، لا تندفع في اظهار عواطفك لشريكك الافراط احيانا يأتي بنتائج عكسية، وازن بين مشروعاتك حتى لا ترهق بدنك، لذلك إذا كان هناك شيء يحد طاقاتك أو يعطلك فهو ليس بسبب أفكارك ولكن بسبب أمور خارجية، وبذكائك وجاذبيتك تستطيع أن تتغلب عليها.

حظك اليوم توقعات برج الجدي الخميس 30-3-2017

لا تدخل في مغامرات مادية في العمل، تنعتق من بعد القيود ويقل التوتر، اسس روابط جديدة مع اشخاص يمكنهم دعمك، عليك أن تبحث عن كل ما يجعلك تفكر في أمور جديدة، فتبحث عن بشر يضيفون لرؤيتك للعمل واذهب لأماكن جديدة تنعش أفكارك.

حظك اليوم توقعات برج الدلو الخميس 30-3-2017

ثقتك في نفسك تحقق لك التقدم على صعيد العمل، اذا اردت اجابة صريحة من شريكك حول مشاعره تجاهك فاسأله سؤال صريح، واشغل وقت فراغك بهواية تحقق لك السعادة، أعلم أن هذا الوقت مناسب لاختبار علاقة، خاصة إذا كنت في حالة حب، أما بالنسبة للعمل فأنت في حالة من الازدحام.

حظك اليوم توقعات برج الحوت الخميس 30-3-2017

يوم تقدم والفرصة متاحة لتحقيق مكاسب في العمل، حل مشكلاتك العالقة مع شريكك، مارس التأمل لتصفية ذهنك ولو لنصف ساعة يوميا، وأعلم أن عنادك في العمل سيسبب لك الخسائر تخلى عنه قليلا، اشرك حبيبك في مشاكلك فربما لديه افكار قد تفيدك، وحاول الحفاظ على سلامك لداخلي.

حظك اليوم 29-3-2017 توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 مع ماغي فرح – برج الحمل – برج الثور

حظك اليوم 29-3-2017 توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 مع ماغي فرح، نقدم لكم الأبراج الفلكية في صباح يوم الأربعاء الموافق 29/3/2017، وذلك بعد الإطلاع علي توقعات أهم علماء الأبراج والفلك، من ناحية الصعيد العاطفي والمهني والصحى، حظك اليوم الأربعاء29/3/2017 وتوقعات برجك اليوم مع جاكلين عقيقي وماغي فرح، تعرف معنا علي برجك اليوم وما يحمله لك من توقعات قد تحدد مصير يومك.

حظك اليوم برج الحمل 29-3-2017:

تأكد أنك سوف تحك السيطرة علي عملك، وتكون مدير ناجح للغاية، لذلك عليك القيام ببعض الإنجازات والخطوات، حتى تثبت جدارتك فى العمل، وتحقق نجاحا أكبر من السابق، وبالتالي تضمن الحياة الكريمة لك ولأسرتك، وأحذر أن تصبح متهور يا عزيزي.

ابراج اليوم الاربعاء 29-3-2017 – برج الثور

ينصحك الفلك اليوم في برج الثور، أن تزيد من حجم استثماراتك في الكثير من الأعمال حتى تدر عليك دخل كبير، يعمل على إستقرار حياتك المقبلة، وذلك لان الحظ سيكون حليفك وأيضا عليك أن تنسي الماضي و تفتح صفحة جديدة مع الحبيب و ان تسامحه على اخطائه.

برج الجوزاء اليوم الأربعاء 29 مارس 2017

الحظ يعلم أن أوضاعك فى العمل ليست على ما يرام، وان عليك أن تأخذ الكثير من الوقت وذلك حتى تبحث عن شئ جديد لتقدمه في العمل، حتى تثبت جدارتك من جديد في المؤسسة التي تعمل بها، كما أنه عليك الصبر ومزيدا من العمل حتى تصل إلى ما تريد، ومن الناحية العاطفية، عليك ان تقبل الانتقادات التي يوجهها لك الحبيب لانها ستكون بصالحك.

حظك اليوم توقعات برج السرطان الأربعاء 29/3/2017:

أنت شخص محبوب وأيضاً مخلص في عملك للغاية كما أنك تعمل بجد و لكن عليك أن تعطي مزيد من الاهتمام لمنزلك وللعائلة وأطفالك أيضا وعليك الإهتمام البالغ بمستقبل أطفالك، ويقول برج السرطان اليوم في الناحية العاطفية، أنه عليك أن لا تجعل الكلام المعسول يخدعك كن واقعيا و فكر بعقلك لا بعاطفتك، وأيضا لا تتسرع اليوم باي قرار سوف تتخذه كن واقعيا و فكر جيدا.

حظك اليوم توقعات برج الأسد الأربعاء 29/3/2017:

يحمل لك اليوم مواقف تضطر فيها لعقد بعض المساومات وتقديم تنازلات في العمل، حاول ان تكون لطيفا مع شريك حياتك فالكلمات الرقيقة تحل الكثير من المشاكل، التزم بتعليمات طبيبك ولا تحتج بضيق الوقت والانشغال، يحاول احد الاشخاص تغيير رايك بقرار الارتباط بمن تحب لا تستمع له و اتبع قلبك.

حظك اليوم توقعات برج العذراء الأربعاء 29/3/2017:

لديك اعمال متراكمة فلا تجعل ذلك يحبط من عزيمتك يمكنك الانتهاء مما لديك من مهام في الموعد المحدد بقليل من الجهد، الرومانسية في اعلى معدلاتها في علاقتك مع الحبيب وحالتك الصحية على افضل ما تكون، يبدو ان هناك بعض الارتباك فيما يخص عملك لا تغامر بالاستماع الى المراوغين والتزم نصيحة الحكماء، لا تترك الفرصة تفوتك دون التعبير عن مشاعرك لنصفك الأخر، واذا شعرت في هذه الفترة باضطرابات صحية لا تتردد في مراجعة الطبيب.

توقعات برج الميزان الأربعاء 29/3/2017:

نحن نعلم أنك تشعر بالملل و الروتين اليومي الذى تتبعه بعملك مما يجعلك تتخذ قرار البحث عن فرص جديدة، الجو الحالي يشجع على خوضك للتحديات التي كنت تهابها في العمل حيث أن النجاح أقرب من أي وقت مضى، في حياتك الخاصة لا تنفرد بالقرار دون الرجوع لشريك حياتك، حاول ان لا ترهق نفسك.

حظك اليوم توقعات برج العقرب الأربعاء 29/3/2017:

يجب عليك أن لا تكثر من الندم على ما فاتك وانهض للحاق بما يمكنك اللحاق به، تمر بهدنة عاطفية تعيد فيها لملمة شتات نفسك، وعلى الرغم من صحتك تبدو على ما يرام الا انك نفسيا لست على ما يرام، كما أنة عليك أيضا أن تدرس جيدا المشروع الذى تنوي تنفيذه لانه لا مجال للتراجع بعد ان تبدا.

حظك اليوم توقعات برج القوس الأربعاء 29/3/2017:

تتخلص من عرقلة الخصوم والاهم تتخلص من مخاوف تقيدك في عملك، عالج امورك مع شريك حياتك بايجابية، حاول الاستفادة من اوقات الفراغ في ممارسة الرياضة، يجب أن تعلم أنه سوف تزيد مسؤولياتك في الفترة المقبلة حيث ستجد ان عليك مهام لم تحسب حسابها، جدد حياتك مع شريك حياتك، وتجنب الانفعالات.

برج الجدي

يا صديقي بادر باصلاح مشكلاتك في العمل قبل أن تتفاقم، وتجاوب مع شريكك الذي يهتم بك ولا تستلم للمغريات التي قد تؤثر سلبا في حالتك الصحية، انت محتار يا عزيزي الجدي و لا تعرف اي طريق مناسب لك عليك التفكير مليا و تحديد اهدافك.

برج الدلو

الجدال مضيعة للوقت ولا يؤدي غالبا الى نتيجة، تجنب الجدل، الفرصة متاحة من الناحية العاطفية لحب جديد، اعتدل في ممارسة الرياضة وخاصة في ظل التقدم في العمر، أعلم أن الفرصة قد تأتي اخيرا لتحقيق طموحك الكبير في العمل، صارح شريك حياتك بمخاوفك، حالتك النفسية الجيدة تنعكس على صحتك بالايجاب.

برج الحوت

حاول ان تخرج من الروتين القاتل في العمل واطلق العنان للابتكار، حاول ان تتفاهم اكثر مع شريك حياتك، وتجنب التوتر، اعتمد على نفسك فقط في تنفيذ امورك، وتحمل شريك حياتك، ظروفك النفسية الصعبة تنعكس سلبا على وضعك الصحي.

حظك اليوم 28-3-2017 – توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 28 مارس 2017 حظك اليوم برج الثور برج العذراء

حظك اليوم 28-3-2017 – توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 28 مارس 2017 حظك اليوم برج الثور برج العذراء، أعرف ما يقوله برجك اليوم، وذلك مع خبيرة الأبراج ماغى فرح، ونستعرض برجك اليوم وحظك اليوم ميشال حايك 28-3-2017، خبراء الفلك في الوطن العربي، يتوقعون يوم قوى من الأبراج الفلكية، لكل المتابعين في أقطار الأرض العربية، بينما تكون في علاقتك العاطفية استمع الى قلبك واعطي العقل هدنة، اما في العمل فيبدو انك اصبحت تعتمد على اساس صلب لن يتمكن احد من زعزعته في الوقت الحالي طالما انك لم تفقد تركيزك، بالنسبة للصحة، حاول الا تستجيب للانفعالات النفسية حتى لا تسقط في المشاكل.

حظك اليوم برج الثور اليوم 28-3-2017:

أنت اليوم لديك فرصة كبيرة للإستثمار، لذلك حاول دوما أن تفكر في مشروع ناجح والعمل علية إلي النهاية، وأيضا عليك أن تلتزم بالشعور بالهدوء والراحة المطلقة، لذلك اليوم عليك عدم الإنشغال بالكثير من المهام، يجب أن تكون خالي البال، أيضا عليك أن تحاول أن تطور من نفسك وتنمي مهاراتك إذا كنت موهوبا ولا تظل ثابتا في مكانك دون تقدم.

برج الجدى حظك اليوم الثلاثاء 28 مارس 2017:

يجب أن لا يخيب ظنك في الكثير من الأصدقاء، فقد تجد المساعدة المطلوبة من شخص يفاجئك بقدراته، وأنت في الحقيقة لم تتوقع منه ذلك، عليك أن تشعر بالفرح أنك بالقرب من أصدقائك منذ الطفولة، حاول أن تتعلم دورس الحياة من غيرك، وذلك من أجل مستقبل أفضل، كما يجب عليك أن لا تنسي شريك حياتك وسط كل الأشغال التي تقوم بها.

برج الجوزاء حظك اليوم الثلاثاء 28 مارس 2017:

يسهل عليك التواصل في هذا اليوم الجيد والمثمر، وتقوى عزيمتك وتتكيف بسهولة مع الجديد، أنت اليوم ستكون متحمس للغاية في تجربة هي الأولي من نوعها، يجب أن يكون لديك قدرة خاصة تميزك عن غيرك، لان هذا الزمن، يحتاج إلي القوة والعمل والمثابرة، يجب عليك دوما أن تبحث عن النجاح والأمل والسعى وراء ذلك.

برج الدلو حظك اليوم الثلاثاء 28 مارس 2017:

الظروف الحالية في العمل ستكون لمصلحتك، لذا يستحسن الاستفادة من الوضع قدر المستطاع، لا يجب أن توافق علي كل شىء بسهولة، التحفظ على بعض أمور الحياة سوف يجعل لك هيبة قوية بين الأصدقاء، لذلك عليك أن تكون شخصية فريدة من نوعها، أن تفكر خارج الصندوق، أنت بداخلك كم هائل من القوة الخارقة، والتى بها تستطيع أن تسيطر على العالم.

حظك اليوم برج العقرب الثلاثاء 28-3-2017:

أنت اليوم أكثر صراحة من المعتاد وتتخلى عن لباقتك المعتادة، لذا من الأفضل أن تتريث قليلاً قبل أن تقول أى شيء قد يكلفك علاقتك بالآخرين، هذه الفترة انت متألق في علاقتك وكل شئ على مايرام في العمل تبدو اوضاع الكواكب مناسبة لتحقيق ربح مالي او الدخول في مشروعات جديدة، بالنسبة للصحة فاهتم حاليا بمن يهتمون لأمرك لأنهم في حاجة اليك، وستجدهم عندما تحتاج اليهم.

حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 28-3-2017:

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان، حاول ان تتوقف عن الضغط على المسؤولين لتحقيق مصالحك التي تراها انت حق لك في هذا الوقت وقيم امورك في العمل بنظرة حيادية، ولا تمل من حبيبك اذا وجدت منه عطاء وحب مستمر واشعره انك ايضا مهتم به، في الصحة لا تستسلم لمشاعر الكآبة التي تأتيك من حين لاخر، الفترة متاحة لتحقيق المزيد من التواصل مع نصفك الاخر، وفي العمل قد تحدث بعض التغيرات نحو الافضل، اما في الصحة فهي في حاجة للمزيد من الاهتمام، هذا ومن المحتمل أن تكتشف مصادر جديدة وغير مستغلة للمواهب داخلك، وستدرك أنك لست بحاجة لمساعدة خارجية للتعامل مع المشاكل التى قد تواجهها فبإمكانك التعامل بسهولة مع أى مشكلة.

برج الأسد حظك اليوم الثلاثاء 28-3-2017:

كن صريحا مع شريك حيات وواجهه بما يضايقك، وفي العمل اصبحت الأن مؤهل لنيل ترقية، مارس الرياضة حتى تحسن نفسيا وبدنيا، وعليك أن تحب ما تعمل حتى تعمل ما تحب وتوقف عن التذمر، حاول التعامل برقة اكثر مع شريكك وتفهم الأمور التي تغضبه، ولا تسرف في الضغط على نفسك فلبدنك عليك حق.

حظك اليوم الثلاثاء 28-3-2017 برج الحمل :

افتح قلبك لشريكك فمن حقه ان يكون اقرب الناس اليك، عملك الجيد سيؤتي ثماره قريبا فثابر على العمل، واحترس لما تأكل بدون افراط، وأعلم أن اوضاعك العاطفية مستقرة، حاول ان تحل المشكلات العالقة في العمل، ونوع من اهتماماتك حتى تخرج من دائرة الروتين اليومي.

برج السرطان حظك اليوم الثلاثاء 28-3-2017:

توقف عن الشكوك تجاه شريكك في العاطفة، وحاول التصرف بذكاء فيما سيجد علىك من امور العمل، اكثر من تناول الفاكهة والخضروات لأنك في حاجة اليها، وأعلم أن لقاء مع الحبيب قد ينسيكما اسباب الخصام، استغل ارادتك القوية في السيطرة على عملك، ومارس التمارين الرياضية.

حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 28-3-2017:

حاول ايجاد بعض الوقت للتقرب من الحبيب، ولا تكن متسلط مع من هم دونك في العمل، اكثر من شرب العصائر الطبيعية وخاصة الحمضيات لرفع كفاءة جهاز المناعة.

حظك اليوم برج الحوت ليوم الثلاثاء 28-3-2017:

أنت محظوظ للغاية في هذا اليوم السعيد، حاول أن تكون على مقربة من القهوة، يقول العلماء أن أصحاب برج الحوت اليوم، هم الأكثر شوقاً للقهوة حول العالم، نتمنى لكم يوما جميلاً.

حظك اليوم العذراء ليوم الثلاثاء 28-3-2017:

تناقش مع شريكك في الحياة باعصاب هادئة لان العصبية تزيد من تعقيد الامور، لا تخضع لضغوط المستغلين في العمل، وتجنب تقلبات الطقس.

توقعات الأبراج اليوم 27 مارس 2017 – حظك اليوم الاثنين 27-3-2017 مع جوى عياد

توقعات الأبراج اليوم 27 مارس 2017 – حظك اليوم الاثنين 27-3-2017 مع جوى عياد، حيث نستعرض الابراج التي تحدد هوية الشخص وذلك يوم الاثنين الموافق 27/3/2017، بالاضافة إلي توقعات أهم الخبراء في الوطن العربي بالامور الفلكية والابراج، لا شك أن تنبؤات برجك اليوم، تعطيك الكثير من التوقعات كيف سيكون اليوم، وما الاحداث المتوقع حدوثها لذلك اليوم، ونعرض أيضا توقعات الأبراج فيما يخص العمل والعاطفة والصحة متمنين لكم حياة مفعمة بالنجاح والصحة والحب.

حظك اليوم الاثنين 27-3-2017 – توقعات ابراج اليوم الاثنين 27-3-2017:

برج الحمل

في العاطفة سيدرك برج الحمل ان شريكه على استعداد لمساندته والوقوف الى جواره وان من الممكن الوثوق به، اما فيما يخص العمل، فسيحل السلام والاطمئنان على حياتك المهنية في الوقت الحالي وتمر بفترة من الاستقرار، ولذلك فلا داعي ابدا للانعزال او الشعور بالاكتئاب وعليك ان تخرج من عزلتك.

برج الثور

الباب مفتوح امام برج الثور للتعبير عن مشاعرهم واتخاذ خطوات واثقة في علاقاتهم الخاصة واذا اراد برج الثور التقدم في علاقته العاطفية فالوقت مواتي تماما لهذه الخطوة، اا في العمل فيبدو ان برج الثور لديه فرصة للسفر والعمل في الخارج او في رحلة عمل قصيرة، ويبدو انه يتقدم على صعيد العمل، ويهتم بصحته وهو ما يجعله افضل.

برج الجوزاء

برج الجوزاء على موعد مع كلمات رقيقة من شريكه تسبب له السعادة، وهو على استعداد لحصد نتيجة ما بذله من مجهود كبير في عمله في الفترة الماضية، قد يتعرض لظروف تثير اعصابه، ولكن عليه ان يتمتع بالهدوء للتعامل بعقلانية.

برج السرطان

يراجع برج السرطان نفسه فيما يتعلق بحياته العاطفية، قد يكون اتخذ بعض القرارات المتسرعة وعليه ان يدرسها بتروي، وفي العمل قد تتعرض مشاريعه للتأجيل لظروف طارئة، ولذلك فعليه ان يغتنم الفرصة وينطلق في رحلة ترفيهية مع الأصدقاء.

برج الأسد

برج السد اوضاعه العاطفية على ما يرام وهو في العمل ايضا يتمتع بالثقة ويمر بفترة ايجابية، الا ان عليه التوقف عن الانفعال واختيار الفاظه بعانية اكبر.

برج العذراء

الفرصة متاحة امام برج العذراء للاقتراب من شريكه عاطفيا واكتشاف امور جديدة عنه، ويبدو ان الحظ يحالفه في العمل حيث سيبرم اتفاقات جيدة، الا ان عليه الابتعاد عن الأطعمة الغير صحية قدر استطاعته للحفاظ على حيويته.

برج الميزان

الصدق في علاقته الشخصية سيفيده كثيرا، وفي العمل سيتخلص من عقبات كانت تسبب له القلق، وفي الصحة عليه الاستماع الى ملاحظات المقربين منه بدون غضب.

برج العقرب

اول ان تتوقع كل شئ في حياتك العاطفية ولا تعلق حياتك على احد حتى لا تتألم كثيرا، عليك الاهتمام اكثر بعملك وبصحتك.

برج القوس

الفرصة متاحة للارتباط لغير المرتبطين، وفي العمل عليك تجنب اي صدامات مع زملائك ورؤسائك في الوقت الحالي، كما ان صحتك بحاجة الى المزيد من الاهتمام.

برج الجدي

في الحياة العاطفية ستأتيك رسائل تسعدك، وفي العمل تقدم على مغامرة تخرجك من الروتين اما في الصحة فتجنب الوجبات الدسمة قبل النوم.

برج الدلو

خصص لشريكك المزيد من الوقت، وفي العمل حاول ان تغض طرفك عن النواقص والاخطاء البسيطة، بقائك في المنزل اغلب الوقت وتناول لطعام بكثرة سيؤدي حتما لمشاكل صحية.

برج الحوت

عليك اتخاذ قرارات هامة فيما يخص علاقتك العاطفية، وفي العمل تصقل مواهبك وتنال فرصة جيدة للانطلاق، حاول الابقاء على صحتك بخير حال.

توقعات الابراج 2018 أعرف حظك اليوم في 2018 مع جوى عياد طالع الابراج اليومية مع ميشال حايك

توقعات الابراج 2018 أعرف حظك اليوم في 2018 مع جوى عياد طالع الابراج اليومية مع ميشال حايك، كيف سيكون عام 2018 بالنسبة لك، أنت هنا لتعرف جديد الأبراج الفلكية وما تحملة لك من أحداث، نعرف أن الابراج تنير لنا اليوم، وتعمل علي إيضاح الكثير من الأمور، لذلك مرحبا بكم فى أبراج هذا العام 2018، هنا ستجد التنبؤات الصحيحة فى علم النجوم والفلك، عام 2018 سيكون مختلف كليا عن الأعوام السابقة، لذلك نحن فى حاجة للنظر في أبراج 2018 بتمعن، لان الابراج الفلكية، تعطيك فكرة واضحة حول العام وكيف سيكون، وذلك من خلال إشارات النجوم والابراج.

أهمية توقعات حظك اليوم 2018 والابراج الفلكية:

أبراج عام 2018 تجعلك قادرا على التخطيط بشكل أفضل، تجعلك أيضا قادرا على تحديد أهدافك لهذا العام، وما عليك القيام به في الحياة، وبهذه الطريقة سوف تكون قادر على التركيز على الجوانب الأكثر أهمية لتحقيق أهدافك بدلا من الكآبة المستمرة، أو الفشل الدائم.

لتعلم يا عزيزي أن أفضل ما يكون في تنبؤات ابراج 2018 هي أنها ستكون متجددة دوما، كما يمكنك قراءتها في أوقات الراحة من منزلك في خصوصية تامة، فقط من خلال وول ستريت ارابيا، والآن نأتي إلى ما تحملة لنا هذه التنبؤات في عالم أبراج 2018، نحن نعلم هذه الأبراج عددها 12 برجاً، وهي برج الحمل، الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الميزان، العقرب، القوس، الجدي، الدلو والحوت، لذلك نطرح هنا سؤال هام للغاية، حدد لنا برجك الان فى تعليق أسفل الصفحة.

توقعات أبراج عام 2018 مع جوى عياد:

مر العام الماضي مرورًا صعبًا على العالم بأثره، حيث فرض العنف نفسه كمحرك أساس لجميع الأحداث، كما بذر الإرهاب الأسود بذروه الحمقاء فاستشرت في البلاد وأذاقت الآمنين صنوف العذاب، بينما تعرت كثير من العلاقات الاجتماعية وكشفت عن وجه مليء بالقبح والدمامة، فانقلبت الحبيبة عدوة، وأحيانا اكتشفنا فيمن نظنهم أعداءً لنا اكتشفنا فيهم صديقًا ما نفتقده، كان عامًا عاصفًا في شتى النواحي، لكننا بعد ما زلنا هنا أحياء، لا يجب أبدا أن يخفت فينا بريق الأمل، خصوصًا لما يحمله العام الجديد من بوادر جيدة، ستحمسك حتماً على الاستعداد لمنحنى جديد صاعد في حياتك العملية والعاطفية.

سيكون لكوكب المشترى في برج الميزان دورًا رئيسًا في دفع العالم أكثر نحو الهدوء والصمت عن الضجيج والحروب، الدبلوماسية ستفرض ذاتها وستكون بديلاً مهمًا، ونقطة انطلاق أساسية نحو حل لكثير من القضايا والمشكلات، ربما سيعكر صفو العالم فضلا عن قليل من العنف المتناثر، سيعكر صفوه بعض الصور الغاضبة للطبيعة من أعاصير وزلازل، سيمر العالم هذا العام بعدد غير قليل من ظواهر الخسوف، والخسوف دوما في عالم الفلك هو مؤشر سلبي يصحبه بعض المنغصات، نسأل الله أن تمر في سلام.

حظك اليوم لعام 2018 مع ميشال حايك:

التفاؤل بالعام القادم على أشده نظرا لما يصنعه كوكب المشترى من تأثيرات إيجابية على الأفلاك، ما ينعكس بشكل مباشر على كافة الأبراج، لكن الحيطة والحذر هم فى محمل الجد على كل حال، فكل برج يخضع لاستثناءات كثيرة من الجو العام، من حيث الحظ فهذه السنة تعتبر بامتياز عاما لبرج القوس، فكوكب الحظ يزور هذا البرج حتى أواخر شهر نوفمبر ثم بعد ذلك ينتقل إلى برج الأسد، قد يبصر قلبك ما تريد هذا العام، لا تلتفت كثيرا إلى مساحة ضيقة حولك لتجد مرادك، بل انطلق إلى رحاب واسعة من الاختيارات حتى في الأخير تصل إلى ما يعيدك حيا من جديد.