مسلسل عروس اسطنبول الحلقة 6 السادسة مترجمة قصة عشق

مسلسل عروس اسطنبول الحلقة 6 السادسة مترجمة قصة عشق، اليوم مع حلقة من رائعة الدراما التركية، وهو مسلسل عروس اسطنبول، والذي يعرض حصريا علي قناة ستار، حيث يحكي مسلسل عروس اسطنبول في الحلقة 6 السادسة، عن فتاة ريفية فقيرة تحلم بالزواج من ثري ليحقق لها ما تتمناه من حياة مترفة، ويحقق القدر حلمها ويضع في طريقها رجل اعمال ثري من مدينة اسطنبول ويقع الرجل في حبها، وتبادله هي هذا الحب، الا ان سر خطير ينكشف ويغير كل شئ عندما تعرف ان هذا الرجل الذي احبته لم يأتي في طريقها بمحض الصدفة، وانما كان يبحث عنها لتعويضها عن جريمة ارتكبها في حقها قبل 13 سنة.

قصة الحلقة السادسة من مسلسل عروس اسطنبول:

في يوم العرس يظهر احد معارف العروس والذي كان يعمل لدى والدها، ويحاول طعن العريس وتلقي الشرطة القبض عليه وتلقيه في الحبس وينجو العريس من القتل بأعجوبة، الا انه يحاول ان يعرف ما هي العلاقة التي تربط هذا الشخص بعروسه والسبب وراء محاولته قتلة، كما أنه تسوء العلاقة بين العروسين بسبب عدم اعترافها له بحقيقة علاقتها بهذا الشخص ولا لماذا حاول قتله، ويبتعد الاثنان عن بعضهما، ويبتعد الاثنان عن بعضهما فترة هو في عمله وهي تمكث مع صديقتها.

تعود ثريا الى المنزل ولكنها لا تجد زوجها فاروق، وانما تجد في انتظارها المحامي الذي يحمل اوراق طلاقهما ويعتذر عن اضطراره للقيام بهذا العمل، تشعر ثريا بالصدمة وتبدو غير مصدقة، اما فاروق فيطلب من مساعدته ، في العمل مسكن للآلم وقهوة وتوقع ثريا على اوراق الطلاق، فيودع المحامي السيدة اسماء اسماء التي تشعر بالسعادة اخيرا لانتهاء هذا الزواج الذي كانت رافضه له من البداية.

أحداث الحلقة رقم 6 من المسلسل التركي عروس اسطنبول:

ثريا تذهب الى فاروق في العمل وتجد فاروق في اجتماع فتطلب من الحضور الانصراف، تسأله ثريا لماذا يفعل بها كل هذا بعد ان احضرها من بلدتها وغير حياتها، واخيرا يبعث لها المحامي باوراق الطلاق، فاروق يصرخ في وجهها ويسألها كيف تصدق انه من فعل ذلك! فيعرفان ان السيدة اسماء هي من فعلت ذلك.

اسماء تشتري هدية قيمة لعيد ميلاد ابنها، وتدخل عليها ايبيك، فتعطيها اسماء درس في كيفية اسعاد زوجها وكيف تتصرف كسيدة قصر، فتقول لها ايبيك انها ستحسن التصرف مستقبلا، ثريا وفاروق غير مصدقين ان اسماء تأخذ مثل هذا القرار، يعتبر فاروق انها فعلت ذلك لأن ثريا ذهبت الى حانة بمفردها وقال ان امه تعتبر ان مثل هذا العمل للرجال فقط.

وبدلا من يفرق هذا الفعل بين الحبيبين جمع بينهما بعد ان بدأ كلا منهما في معاتبة الأخر على ما حدث والحديث عما يحزنه وما تسبب في هذه القطيعة الطويلة.

شاهد نت مسلسل ذكريات لا تموت الحلقة 22 الثانية والعشرون كاملة على سيما كلوب

شاهد نت مسلسل ذكريات لا تموت الحلقة 22 الثانية والعشرون كاملة على سيما كلوب، أحداث كثيرة مشوقة في الحلقة رقم 22 من المسلسل الكويتي ذكريات لا تموت، الان ومع أجمل نجوم الشاشة الخليجية، نحن أمام حلقة جديدة وحصرية من مسلسل ذكريات لا تموت، وذلك من خلال المتابعة القوية لجمهور هذا المسلسل الرائع، نستعرض معا أحداث وقصة الحلقة الجديدة، وهو ما يُظهر لنا إبداع المخرج منير الزغبي.

أحداث الحلقة 22 من مسلسل ذكريات لا تموت:

حيث تحكي قصة المسلسل الخليجي ذكريات لا تموت، عن مجموعة من الأشخاص تؤثر فيهم ذكرياتهم القديمة، ومن ضمنهم ريم التي فرق ابوها بينها وبين حبيبها فهد، وسافرت للخارج، لتعود بعد سنوات فتجده متزوج من امرأة اخرى، وتحاول بمساعدة اخته لاستعادته والتفريق بينه وبين زوجته، وذلك بكل الحيل، وتبدأ في اعطاء سبيكة اخته هدايا ثمينة من محل الملابس والأحذية الذي تقوم بادارته.

لكن فهد الذي يعمل في مجال الكتابة كان متعلقا بزوجته، ولا يريد الانفصال عنها، وتبدأ سبيكة في اثارة غيرة زوجته، كما تبدأ ريم في ارسال الهدايا اليه، ما يجعل زوجته في خوف دائم من عودة الحب بينهما، وتبدأ في تعسير الحياة على فهد الذي يحاول أن يكسب ثقتها بلا جدوى.

قصة ذكريات لا تموت الحلقة 22 شاهد نت:

في الحلقة 22 من الدراما الخليجية الأقوى مسلسل ذكريات لا تموت تلوم سارة نفسها على أنها تعيش مع رجل تعتقد أنه لا يريدها، وتقول لنفسها كيف تقبلين على كرامتك مثل هذه الحياة، على الجانب الأخر بدرية مازالت تعاني من مشاكل كبيرة مع ابنها المراهق ماجد الذي لا يقبل اي توجيه وعلاقته بابوه يشوبها الكثير من التوتر.

ماجد يخرج من البيت بدون اذن والده، بعد ان يأتي اليه صديقه من على شرفة المنزل، ويقول له ان الاصدقاء سيخرجون جميعا وانهم في انتظاره،وانه حاول كثيرا الاتصال به ولكن هاتفه كان مغلق، فقال له ماجد ان امه اخذت هاتفه، يجتمع الشباب معا في احد الديوانيات لعزف العود والغناء، ومن خلال سرد الأحداث في مسلسل ذكريات لا تموت، نجد أن هناك جراح في المنزل يجلس للحديث مع والدته عن رغبته في عقد خطبته وهي ترفض ان يفكر في ذلك قبل ان يتوظف في عمل مناسب، ويأتي والد ماجد ليسأل عليه جدته وعمه، فيقولان له انهما لم يرياه.

الجدة تقول للأب ان ماجد يريد ان يسري عن نفسه قليلا وقد يكون خرج للقاء ربعه، الا ان الاب يغضب بشدة ويذهب الى الديوانية ويضرب ماجد امام زملائه، وهو ما يسبب له الحرج الشديد، الام في المنزل تشعر بالخوف من ان تكون نموذج غير جيد لأبنائها، وانها قد تكون السبب في ان ماجد ليس طموحا وناجحا مثل والده، ويعود سامي مع ماجد ويكملان عراكهما في المنزل بسبب تركه لمذاكرته وخروجه ولم يبقى على امتحانه غير ايام قليلة.

مشاهدة مسلسل اخر المطاف الحلقة 12 الثانية عشر بجودة عالية

شاهد الان الحلقة 12 من مسلسل اخر المطاف، عبر موقع سيما كلوب، تدور الحلقة الثانية عشر من مسلسل “آخر المطاف” عن الهوس بمواقع التواصل الإجتماعي والذي يجوب العالم العربي في الوقت الحالي، لذلك كان للحلقة رقم 12 من اخر المطاف طابع خاص ومميز، وبها الكثير من الأحداث الهامة، حيث بينت التأثير السلبي لمواقع التواصل الإجتماعي عند استعراض الحياة الخاصة ببعض الأشخاص في منطقة الخليج.

شاهد الان الحلقة 12 من آخر المطاف:

من بين المسلسلات العربية التي لاقت نجاحاً كبيراً في الوطن العربي مسلسل آخر المطاف هو مسلسل إماراتي تدور أحداثه حول أم وأسرتها حيث الأم في أواخر الأربعينيات من العمر، والزوج يعمل في مجال التجارة، ثم يقوم الزوج بعرض مشروع تجاري مهم على زوج شقيقته ويطلب منه مشاركته فيه، ومن ثم تتابع الأحداث ويقوم بالتحايل على زوج شقيقته ويستولى بعد ذلك على كل ثروته، فيخسر زوج شقيقته المسكين كل ما يملك، وتتطرق الحلقات إلى العديد من الأحداث حيث يمرض الأب ويقع مستسلماً لمرض مفاجيء في سرير موته، وتبدأ الأفكار السيئة تدور في رأسه وتستولى على تفكيره المخاوف من أن تقوم زوجته بالزواج من آخر بعد وفاته ويستغل الزوج الجديد ثروة أبنائه، لذلك يقوم بتسجيل كل ما يملك باسم أبنائه ومن بين الإرث ذلك المنزل الكبير، ويعزل زوجته عن كل شيء.

قصة مسلسل اخر المطاف الحلقة 12 الثانية عشر:

ثم تدور أحداث الحلقات في إطار درامي مثير وشيق، واستكمالاً للحلقات السابقة نستعرض بعض الأحداث التي تدور في الحلقة الحادية عشر، حيث أصيب زوج شقيقته بأزمة صحية دخل على إثرها للعلاج في المستشفى، وأصبحت زوجته في حالة لا يرثى لها، ويذهب أحد الأبناء إلى المستشفى لزيارة زوج عمته وينقل حالة عمته إلى أمه وتلقي الأم باللوم على الأب وأنه السبب في كل ما يحدث لهم جميعاً.

على صعيد آخر يستمر الخلاف بين الأم وزوجة الابن، وفي نفس الوقت يطلب الابن الأم ليخبرها بأن أخوه عثمان أرسل إليه رسالة على الايميل ليخبره بأنه تزوج، وفوجئت الأم بذلك حيث كان لديها أمل أن يطيعها ابنها ولا يتزوج رغماً عنها، وتتأثر الأم وتجلس وحدها تبكي على ما وصلت إليه حياتها، حيث أهدرت عشرون عاماً لتربية أبنائها ولكنها اكتشفت أخيراً أنها مضطرة إلى إعادة تربيتهم مرة أخرى.

مسلسل آخر المطاف من إنتاج إماراتي وبطولة نخبة من الفنانين هم: عبد المحسن النمر، أبرار سبت, فاطمة الحوسني، شيماء سبت، فوز الشطي، عبد الله الطراروه، ومن تأليف محمد خالد النشمي، وإخراج سائد بشير الهواري.

مشاهدة مسلسل حكايات بنات الجزء 2 الثانى الحلقة 22 سيما كلوب

نعرض لكم أحداث الحلقة 22 من مسلسل حكايات بنات الجزء 2 الثاني، في هذا الموسم هناك الكثير من الأحداث فى الدراما الأكثر متابعة وهى مسلسل حكايات بنات في الموسم الثاني، ومن خلال أحداث الحلقة 22 فإن دينا تلوم وليد على اهماله وتجاهله لها في الايام الماضية، وتقول له انها ليست فتاة من الشارع حتى يعملها بهذا الاسلوب، فيرد عليها بأن الأمر غير متعمد وانه كان مشغول للغاية في امور العمل، فترد عليه بانها جاءت اليه في العمل ولا يبدو عليه انه مشغول، اذا كان يشعر بالملل منها يمكنها تجديد نفسها واشعال نار حبه مرة اخرى، فيقول لها انها ليست في حاجة لذلك وانها “مجنناه” بدون اي مجهود.

مشاهدة مسلسل حكايات بنات الجزء الثاني الحلقة 22 كاملة:

يبدو ان دينا غير مقتنعة بكلامه المعسول، فتقول له “اخبار المكن ايه” فيرد عليها بان زوجته هي من احضر له هذه المعدات في عيادته، وعليها ان لا تستنفد قدرته على الصبر اكثر من ذلك، في هذه اللحظة تدخل ليلى صديقة زوجته الى العيادة، وتعتذر لأنها كانت تعتقد انه بمفرده، فيقول لها ان تدخل ومدام دينا زبونة قديمة لديه، ويعرفهما على بعض.

قصة الحلقة 22 من مسلسل حكايات بنات:

تدعو ليلى دينا لزيارة الفرع الجديد من العيادة، وتقول لها انه سيعجبها، فتقول لها دينا بعد ما فعله بي الدكتور وليد لن احتاج للمزيد من التطبيب، تتحدث السيدتين وكأنهما على علم بأنهما يتشاركا رجل واحد، تقول ليلى انها يمكنها الانصراف “ليكملا ما كانا يفعلانه” فيؤكد لها وليد ان الأمر “انتهى”.

بعد انصراف دينا، تنظر ليلى لوليد وتسأله “انت كل حالاتك .. مش على بعضهم كده” يدعي وليد انه لم يفهم، فتشرح ليلى بأنه يبدو ان العلاقة بينهما اكثر من مجرد علاقة مريضة بطبيب، فيحاول ان يطمآنها بلا جدوى، كما أن الفتيات يجتمعن مع احلام لابلاغها بان عاصم عمل حادثة في امريكا وكان في السيارة مع ابنته وهما مفقودان في الوقت الحالي، والفتيات يعرفن بالخبر ولكن كان يصعب عليهن ابلاغها به، تدور الدنيا احلام وتسقط مغشيا عليها.

ليلى تقول لوليد انها غير مرتاحة لدينا، وان عينها منه وتؤكد انها تفهم حركات السيدات، وانه لو كان يشعر بالغضب من زوجته فيمكنه ان يصارحها بمشاعره ومشاكله، هذا وأن عاصم ينجو من الموت ويعود مع ابنته الى مصر، ويحاول العودة لأحلام، الا انها مترددة بهذا الشأن ولا تعرف كيف تتصرف مع ابنته، وانها تشعر بتعاطف كبير معها.

مشاهدة مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 23 شاهد نت

هارون يطلب من زينة ووالديها ان يتركونه وحده مع هنية، فتأتي وتجلس الى جواره، ويسألها ما الذي دفعها لفعل ما فعلت، فقالت انها اعتقدت ان حمدان هو من يختبئ في السرايا وانه ارسل عم مصيلحي بالفلوس اليهم للاطمئنان على حفيده، وانهم كانوا يريدوا ان يأتي الولد للسرايا لرؤية جده، وقالت انها ستحفظ السر ولن تقول لأحد ان زوج عمتها هارون يختبيء في السرايا، الا انها ارادت مساومته على السر، وطلبت منه ربع مليون جنيه لتعوض الايام السوداء التي قضتها في السجن.

مشاهدة مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 23 شاهد نت

نصرة مازالت في بيت فراج خاطفها، تشعر نصرة بالمرض الشديد فتستغيث بفراج وتطلب منه ان يشتري لها دواء، ولكنه مازال يشعر بالمرارة بسبب اعترافها له انها بالفعلت نفذت عملية القتل ولكنها كانت مضطرة لذلك لأن المقتول كان يريد ان يغتصب ابنتها، وابوه قتل زوجها واذى ابنها، لكنه يرفض تماما ان يساعدها ويقول لها هل تظن نفسها في مستشفى! فتقول هي انه اتى لها بدواء من قبل عندما رأى انها مريضة، فقال لها انه كان حمار، وان هذا لن يحدث مرة اخرى وعليها ان تدعو الله ليشفيها لانه لا يوجد دواء، اذا كانت من المباركين.

الشرطة تمسك بخيوط جريمة الخطف

احمد يذهب الى قسم الشرطة ويلتقي بالضابط علاء، ويقول له ان الحاج هاشم، يتهم اولاد الليل بأنهم هم في الغالب من خطف نصرة، فيقول الضابط علاء، انه يعرف ان اولاد الليل ليسوا هم من خطف نصرة ولكن عليهم ان يدبروا مبلغ الفدية المطلوبة في الوقت الحالي وبعدها سيرتبون للعثور عليها.

هنية تبتز هارون

هارون يقول انه يعرف ان هنية من العائلة ولن تؤذيه، وان هنية يمكنها الحضور الى المنزل في اي وقت، زينة تشعر بالقلق، لماذا يسمح هارون لهنية بأن تأتي الى السرايا في اي وقت وماذا وراءها، يأخذ هارون مصيلحي الى الخارج ويحكي له على اتفاقه مع هنية، مؤكدا له ان المبلغ لا يستحق ويطلب منه احضاره من الشركة بدون ان تعرف زينة شيء عنه.

عودة نصرة

وفي النهاية تتمكن الشرطة من العثور على مكان نصرة يساعدها في ذلك احد رجال الليل، ويصاب هارون بطلق ناري في ذراعه.

 

 

مسلسل ذكريات لا تموت الحلقة 21 الحادية والعشرون شاهد نت

شاهد الان مسلسل ذكريات لا تموت الحلقة 21 الحادية والعشرون شاهد نت، حيث نتابع معكم حصريا أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل الكويتي الأول، وهو ذكريات لا تموت 21 كاملة، الحلقة الجديدة من المسلسل مليئة بالكثير من الأحداث القوية والمثيرة، ولهذا فإن المسلسل يحظى بمتابعة كبيرة فى الوسط العربي، وبشكل خاص فى السعودية والكويت، حيث نشاهد اليوم في الحلقة 21 من المسلسل الخليجي ذكريات لا تموت تطور كبير في الأحداث، بين سامي وزوجته بدرية، حيث كان هناك توتر في العلاقات بينهما بالفترة الأخيرة من حلقات المسلسل، وذلك بعد كلام ابنه له بعد الحادث وإفصاحه أنه لا يحبه ويكرهه بسبب ما يفعله معه ومع امه ليتغير سامي من داخلة كثيراً.

مشاهدة الحلقة 21 من مسلسل ذكريات لا تموت:

تبدأ الحلقة بلجنة الامتحان، تهددهم الاستاذة شوق في حالة وجدت اجابتين متشابهتين فانها ستعتبر ان الطالبتين يعملان علي الغش معاً، حيث عرفت بأن الإجابة متاطبقة كثيرا، يأتي تليفون لشوق من زوجها، يسألها في فزع اذا كانت قد سحبت مال من بطاقته، فتقول له “نعم” بكل اللغات، فيقول لها زوجها كيف تفعل ذلك الا تستحي اخذ شئ ليس لها؟ ومن اذن لها! فتقول انها اذنت لنفسها لانه لم يرد على الهاتف،

والدي ماجد يحاولان إسعاده، ويحضران له هاتف جديد، وعند عودته من المدرسة يدخل مع إخوانه الى غرفتهم فيجده، فيقوم بتكسيره، وهو ما يثير غضب والده، وتحاول أمه التحدث معه، فيتركها وينزل إلي بيت أمه أمينة، ماجد ينزل إلى أمينة ويتناول معهم الغداء.

سعاد تترك زوجها واولادها وتنزل للقاء صديقاتها في احد الكافيهات، صديقاتها يلومنها على زواجها من موظف فقير، ويقلن لها ان عليها ان تبحث عن زوج اخر يمكنه ان ينفق عليها لأنها جميلة وشابة.

قصة الحلقة 21 من المسلسل الخليجي ذكريات لا تموت:

بدرية تلتقي بطبيبة نفسية وتحاول الحديث معها عن مشاكلها ومشاكل زوجها وأبنها ماجد، وإحساسها بان البيت سينهدم، فتطلب منها الطبيبة ان تتحدث عن نفسها، تتحدث بدرية عن وفاة والدها من سن صغيرة وان عمتها من ربتها وزوجتها لابنها.

سبيكة تأتي الى المستشفى مع امها لزيادة دانة المصابة فتجد اخيها الأصغر جراح الذي يقول لهم على مكان الغرفة، وتحاول سبيكة كعادتها ان تعرف لماذا هو في المستشفى وكيف عرف مكان الغرفة، الا انه لا يرد عليها، وهو يحب دانة ويعدها بالتقدم اليها فور خروجها من المستشفى.

سعاد تريد الذهاب الى عرس ويحاول زوجها أن يبين لها أنه يعشقها ويريد أن يوصلها ولكنها تتدلل عليه وخاصة بعدما وصفته صديقاتها بالفقير وانه لا يستحقها، الا انها تلين في النهاية وتسمح له بتوصيلها.

سبيكة تتحدث مع امها والتي تلومها على اخذ مال من زوجها، فتقول لها انه لا يترك لها مصروف وكانت مضطرة، سبيكة تحاول الايقاع بين فهد وزوجته، وتقول له انها لا تعرف كيف ترتدي ملابسها، ليست مثل ريم الجميلة التي تعرف في الذوق وتمتلك محل للملابس، يتركها فهد ويذهب.

مشاهدة مسلسل خمس بنات الخليجي الحلقة 45 الأخيرة شاهد نت جودة عالية

مشاهدة مسلسل خمس بنات الخليجي الحلقة 45 الأخيرة شاهد نت جودة عالية، حيث يتناول هذا المسلسل الرائع، حياة الأخوات وكيفية مواجهتهن للمشاكل اليومية، التي تحدث بشكل متكرر في المجتمع العربي، كما نتناول معكم الكثير من أحداث الحلقة الأخيرة لمسلسل الدراما الخليجي خمس بنات، هو من كتابة المؤلف مصطفى محرم، وأخرجه محمود الدوايمه، إنه المسلسل الذي يُلقي الضوء على تفاصيل الأخوات الخمسة بعد وفاة والدتهم، وما يعاصرونه من أحداث على مدار حلقات المسلسل الكويتي، من حل لمصاعبهم وتقلباتهم التي يعيشونها وعلاقاتهم الاجتماعية، وما مر على حالتهم العاطفية من تغيرات وتقلبات، ويتم سردها في شكل درامي واقعي، فهم يجسدون شخصيات تعايشها الفتيات بالفعل في كل البيوت وأحداث تواجهها الفتيات، ويعالج كيفية التأقلم على تلك الظروف أو تخطيها بقوة الفتاة وقدرتها على تجاوز المشكلات.

الحلقة الأخيرة كاملة:

في الحلقة الأخيرة من مسلسل خمس بنات تشاهدون غصة هدى ونادية لفراق أمهم أمينة وإهمال والدهم سعود لهم، فين حين أن والدهم يتعرض لتوبيخ من قبل أم زوجته بسبب انشغاله عن زوجته، وذهابه للاعتذار منها، ولهذا السبب يضطر سعود للكذب على بناته، واختراع حجة أنه يجب عليه السفر لمتابعة أعماله خارج الكويت، وفي الصباح يتم اجتماع الفتيات لتحليل سبب غياب سعود المتكرر وإحساسهم بأن هناك شيء يخفيه والدهم سعود، مازالت رقية وجنان يواصلون خططهم مع سعود لضمان أكبر استفادة مادية ووقوعه أكثر في حب جنان.

أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل خمس بنات:

الفتيات دائمًا ما يتعرضن لأفكار غير تقليدية وقد يرفضها المجتمع تحملها الصديقات ويهمسن بها لبعضهن البعض، فيجب على نورا الحذر من مرام، و يلهو سعود مع جنان ويتناسى ما حال بناته الخمسة من دون وجوده ومن غير راعية أو من يتحمل مسئوليتهم؟، يمتد تأثير زواج سعود من جنان ليؤثر نفسيًا على نورا فتسبب في إحراق يدها، وسعاد ترمي بغضبها على بنات سعود، والبنات هل يقررن بالفعل دخول غرفة أمهم المتوفاة أمينة أم لا؟
في أثناء الحلقة التاسعة ستجدون مشاهد خارجية تأخذكم حيث الشباب وهواية صيد السمك، والمطافئ والخدمة المدنية لوحدات الإطفاء التي تحضر لإخماد حريق منزل سعود.

يشارك في مسلسل خمس بنات مجموعة من الفنانين منهم أمل العوضي (نادية)، هنادي الكندري (نورا)، فرح الصراف (وفاء)، إلهام علي (هدى)، ليلى بوفتين (شريفة)، أحمد حسين (محمد)، لطيفة المجرن (رقية)، إبراهيم الحربي (سعود)، محمد العلوي (عمر)، فهد باسم (عيسى).

مشاهدة مسلسل «الأب الروحى» الحلقة 53 الثالثة والخمسون أحداث جديدة والشرطة تستجوب مساعد صالح العطار

مشاهدة مسلسل «الأب الروحى» الحلقة 53 الثالثة والخمسون أحداث جديدة والشرطة تستجوب مساعد صالح العطار، لا شك أن أحداث الحلقة 53 من المسلسل المصري الأب الروحي كانت شيقة للغاية، وذلك لأن المسلسل يحكى قصة عائلة تعمل في تجارة السلاح بشكل ضخم، كما أن مسلسل الأب الروحي حصد الكثير من المشاهدات في الفترة السابقة، وذلك لاعتماده على البطولة الجماعية لمجموعة كبيرة الفنانين، ومن هنا نسرد لكم أحداث الحلقة.

أحداث الأب الروحي الحلقة 53:

يوسف يذهب الى سيف العزازي في مكتبه، ويسأله سيف عن سبب زيارته، وخاصة وانه كان ينظر اليه اثناء شراكتهم كأنه شبهه، بينما هو لم يكن ابدا شبهه لأحد، فيقول له يوسف انه يشرف اي شخص، يقول سيف له انه ربما اتى لزيارته بسبب علاقة يوسف بابنته، وانه لو يقصد الخير عليه ان يأتي بوالديه ويتقدم رسميا لرودي، وانه سيوافق على ما تريده هي، يقول يوسف انه سيتحدث الى والده ويتفق معه على كل شئ، كما أن نادية تتحدث الى سلمى عن تامر، وتؤكد لها انها كانت تتمنى ان تنقذها منه، ولكنها كانت تشعر بالخوف، الا ان سلمى الحزينة بشدة، تؤكد انها لا يمكنها نسيان خداعه لها، او انها كانت السبب في قتله، وتشعر سلمى انها ماتت واصبحت شخص مجرم مختلف عن الشخص البريء الذي يعرفه الناس، وتقول لها نادية ان موته كان تصفية حسابات وانهما كفرتا عن ذنبهما مقدما.

الحلقة 53 الثالثة والخمسون من مسلسل «الأب الروحى»:

عائشة مازالت تعاني من مشاكل مع الطفل المولود حديثا وتقول لها امها ان الطفل مصاب بالصفراء وانه امر طبيعي يمكن علاجه بوضعه تحت اللمبات النيون، ويسألها الدكتور عن الاسم الذي اختارته عائشة للطفل، فتقول له انها اختارت له اسم “صالح” وينصرف الدكتور، فتقول لها امها اطعمي الطفل وتوقفي عن الشرود، ومن هنا نجد أن حسن العطار يتمنى ان تتخلص العائلة من تجارة السلاح، وان يعملوا عمل شريف، وانه يريد ان تظل الدار مفتوحة، فهم ليسوا خولية عند مدام جيهان وسليم العطار، نادية تتحدث في السيارة مع يحي، وتؤكد له انه اقرب الناس اليها، وان هذه الخروجة قد تكون الاخيرة لهما لأنه سيتزوج قريبا، والفتيات يردن لجيهان ان تسافر الى الخارج لعلاج مرضها الذي لا يوجد له علاج في مصر، اياد يريد ان يتزوج من ياسمين العطار، ولكنهم لا يريدونه ان يستمر في الشركة ويكفيه ما نال من مال يصل الى سبعة مليون جنيه في فترة قصيرة، وعليه ان يختفي تماما ولا يطمع في المزيد.

يحي يحاول مواساة سلمى على ما تعرضت له من احداث في الأيام الماضية، ويؤكد لها انه كان سيقف الى جوارها حتى لو كانت فتاة غريبة، يوسف يلتقي برودي ويقول لها انه تحدث مع والدها بشأن زواجها، واذا كانت تحبه ولا تحب يحي العطار فعليها ان تقبل بالزواج به، ويصف يحي بأنه مجرم ورد سجون ويتركها وينصرف.

مشاهدة مسلسل من الحب ما قتل الجزء 2 الثاني الحلقة 159 مترجمة بالعربية

مشاهدة مسلسل من الحب ما قتل الجزء 2 الثاني الحلقة 159 مترجمة بالعربية، في إطار أحداث هذة الحلقة من مسلسل من الحب ما قتل، والذي تدور قصتة حول فتاة تسمى سواره بنت بسيطه من عائله بنغاليه متوسطة الحال، في المقابل، راجيني من عائله صارمه من الماراوي، لذلك سوف تتغاضى جدة راجيني عن قيامها هي وسوارا بفتح الخزنة وسرقة الخاتم، ثم تتصل بالشرطة وتتهم سوارة بسرقته، ويتم القبض على سوارة واوضع في السجن، تعتذر سوارة لسنسكار، فيؤكد لها انها ليست في حاجة للاعتذار وانه يفهم تماما طبيعة ما حدث، ومن جهة اخرى تذهب بارنيتا الى المستشفى لتعرض مساعدتها لهم بشرط واحد، وهو ان يتم معالجة والد ادارش في القصر وتحت اشرافها.

أحداث الحلقة 159 من الموسم الثاني لمسلسل من الحب ما قتل:

يتم بالفعل نقل والد ادارش الى القصر للعلاج، وسوارا مازالت في السجن، حيث تحضر اليها راجيني، ويطلب منها الضابط الرحيل لأن موعد الزيارة انتهى، تبكي راجيني لضابط وتطلب منه ان يتركهما معا، ولكن ادارش يتصل بقسم الشرطة ليحرض احد الضباط ضد سوارا لاساءة معاملتها، يطلب الضابط من راجيني التوقف عن البكاء وتنصرف.

قصة الحلقة 159 من الحب ما قتل الجزء 2 الثاني:

سوارا سمعت المكالمة التي وصلت للضابط من ادارش، وتقرر ان تحمي نفسها، تقوم بفك لمبة الاضاءة، يدخل الضابط الى حجز سوارا فتهاجمه بكوب مكسور، وتجرح يده عندما يحاول الاعتداء على شرفها، ويأتي مامور القسم على صراخها، فيضرب الضابط على وجهه، كما أن سنسكار يدخل الى قسم الشرطة في تلك اللحظة، ويعرف ما حدث فيضرب هو الأخر ضابط الشرطة الذي حاول الاعتداء على سوارا، ويقوم بسبه، ويأمر مأمور القسم بالقاء القبض على الضابط المتحرش المرتشي حيث يودع في الزنزانة، ويفهم المأمور حقيقة المكيدة التي تعرضت لها سوارا فيأمر بالافراج عنها.

ادارش يقول لوالده ان هناك غرفة مجهزة في المنزل لاستقباله بها لتلقي العلاج، الا ان الأب يجد ان الغرفة سيئة للغاية وغير صالحة لاقامتة،ويشعر بالحزن الشديد حيث انه لا يفهم لماذا تم اخراجه من المستشفى اذا كان ابنه لا يريد ان يهتم فعلا بعلاجه، هذا وتنتهي الحلقة بلقاء يجمع اخيرا بين سنسكار بسوارا في غرفتهما  حيث يعيشان لحظات من الرومانسية، وينسيا اخيرا ما تعرضا له من مكائد، ويحاول سنسكار التخفيف عن سوارا وتعويضها عما تعرضت له من مشاكل كبيرة في الفترة الأخيرة، ومسح دموعها التي انهمرت على خدودها وهي غير مصدقة ان هذه المحنة قد انتهت اخيرا وانها عادت الى المنول.

مسلسل الأزهار الحزينة الجزء 2 الثاني الحلقة 28 الثامنة والعشرون – قصة عشق

نتابع معكم، مسلسل الأزهار الحزينة في أحداث الموسم الثاني والحلقة 28، تفاصيل جديدة وتشويق أكثر من خلال أحداث الحلقة الثامنة والعشرون، وذلك من خلال متابعة المسلسل من موقع قصة عشق، حيث تدور الأحداث في الحلقة 28 من الجزء الثاني لمسلسل الأزهار الحزينة، حول الفتاة الجميلة والتي تسمى “ايلول”، التي تلقى في مُقبل عمرها معاملة سيئة من عائلتها، وهو ما يجعلها تخرج إلي دار الأيتام، لكي تقيم هناك، ومن هنا يبدأ التشويق في المسلسل الأكثر متابعة الآن في الوسط العربي، حيث لا شك، بأن خبر الموسم الجديد من الموسم أسعد الكثير من متابعي الجزء الأول من الأزهار الحزينة.

قصة الحلقة 28 من مسلسل الأزهار الحزينة الموسم الثاني:

ايلول تترك منزلها، بسب مشاكلها مع والدتها، ويبدو عليها الحزن الشديد، وتتلقاها صديقاتها ويستفسرن عن حالها، وما اذا كانت هربت من البيت، وتقول لهم ان كمال اتصل بها وحذرها هي وصديقاتها من انه سيجعلهن يدفعن ثمن يده التي فقدها وانه سيحول حياتهن الى كابوس لا يحتمل، بينما أخت ايلول الصغيرة تستيقظ من النوم وتسأل الأم عنها فتقول لها وهي تبكي انها تركتهن وذهبت، تصرخ الصغيرة مطالبة امها بالذهاب فورا للملجأ لاحضار اختها، فتحضنها وتطلب منها ان تسامحها، كمال ينظر لصورته في المرآة ويمدح في نفسه ووسامته وقدرته على الفرار من الشرطة، ويبدأ في حلق شاربه وتغيير مظهره حتى لا يعرفه احد، يكمل كمال حديثه مع نفسه في المرآة فيقول انهم جعلوه يخسر شاربه ويده وكسروا ذراعه وجناحه، وانه سينتقم ان عاجلا او اجلا.

زوجة جوناي تنتظره في المقهى الذي يعمل به وتنظر اليه باعجاب شديد، يحضر لها قطعة كيك بالجزر على سبيل الضيافة، وترفض فيأتي مدير المقهى ويطالبها بقبول الضيافة، يبدو ان والدة جوناي ارسلت وراءه من يبحث عنه وهو يتصل بها ليقول لها عنوان المقهى الذي يعمل به لتأتي إلية، هذا ويذهب جوناي وزوجته الى المنزل فتأتي اليهما زهرة التي اعطتهم مبلغ مالي وتطالب بمالها وتوجه اليهما كلمات غير لطيفة تجعلهما يصران على اعادة مالها لها في اسرع وقت، يتصل صاحب المقهى به ويبلغه بأنه لا يريد ان يعمل معه ثانية، ولا يبلغه بأن امه قد هددته ليطرده من العمل، ولا يبلغ جوناي زوجته بالامر بعد انتهاء الامتحانات حتى لا يحزنها.

أحداث جديدة في الحلقة 28 الثامنة والعشرون من الأزهار الحزينة:

الفتيات يحاولن الهرب من كمال وتتفقن على السفر الى انقرة لتكن في امان، تفكر ام ايلول التي تحرس الشرطة منزلها، وتقول لنفسها ان كمال سيأتي الى المنزل بمجرد ان تذهب الشرطة لينتقم منها، بينما تقيم الفتيات حفلة حناء للعروسين الجدد قبل ان تتفرقن بذهابهن لأنقرة.

فريدة تطلب من زوجها الطلاق بعد ان عرفت انها لا يمكنها الانجاب بينما يتمسك هو بها بشدة ويرفض طلبها، واثناء حفل الحناء يفاجئ الحضور باشخاص يقذفون الحجارة على زجاج المنزل فتبدأ الفتيات في الصراخ، ويهرب الاشخاص الذين القوا الحجارة، كما يذهب جوناي وزوجته الى المنزل ولكن امه تأتي ايهما وتطالبه بسحب الدعوى القضائية التي يطالب فيها بميراثه وتبدأ في تهديده وتوجيه الاهانات لزوجته.