الرئيسية / ألبوم الصور / صور ميسي 2018 أحدث صور اللاعب ليونيل ميسي نجم نادى برشلونة خلفيات بوستات ميسي

صور ميسي 2018 أحدث صور اللاعب ليونيل ميسي نجم نادى برشلونة خلفيات بوستات ميسي

أكبر معرض لصور النجم ميسي 2018 أحدث صور اللاعب ليونيل ميسي نجم نادى برشلونة خلفيات بوستات ميسي، نحن أمام المعجزة الكروية في الألفية الثانية، سنعرض لكم ثيمات جوال للنجم الكبير ميسي، ميسي هو قدوة أطفال كرة القدم حول العالم، هذا المقال المصور، خاص في حب هذا اللاعب القدير، إنه ليونيل ميسي الساحر الكروي، الكثير منا يحب الإستمتاع بخلفيات وصور اللاعب ميسي، لذلك نحن نوفر لكم أكبر مكتبة صور في العالم، للنجم الارجنتيني ميسي، اللاعب الذى عجز معلقي المباريات عن وصفة.

ليونيل ميسي غبرئيل باتيستوتا، الآن هو صاحب أكبر عدد من الاهداف للمنتخب الارجنتيني، تألق ليونيل ميسي، فى الكثير من المباريات مع نادي برشلونة، نجح فى الكثير من المرات لتحقيق الفوز، «ليونيل ميسي»، هو الموهوب والمبدع بلا منازع على الساحة الكروية، لا شك أنة يمتلك مهارات كبيرة، منذ الطفولة، وهو ما ساعدة على تحقيق النجاح الكبير الذى يتمتع بة الآن، أيضا هو قادرًا على القيام بما يحلو له داخل ملعب كرة القدم، لتحقيق الإنتصارات لنادي برشلونة الاسباني.

أحدث صور بوستات فيس بوك عن ليونيل ميسي 2018:

مجموعة صور خلفيات ميسي للجوال:

ليونيل أندرياس ميسي، لاعب من طراز فريد، معجزة كروية بكل معنى الكلمة، يعتبره البعض أفضل لاعب في العالم بل في التاريخ، تتهادى الكرة بين أقدامه بكل حب وكأن بينه وبينها عشق ما يمنعها من فراقه. ولد في العام 1987 في مدينة أورساريو بالأرجنتين، في صغره ونشأته لعب هناك لناد صغير، ما لبث بعدها أن انتقل إلى أوربا هو وأسرته ليلعب في نادي برشلونة تحت 13 سنة، ومنذ ذلك الحين ارتبط اسمه بالنادي، ولن نبالغ إن قلنا ارتبط النادي كذلك باسمه.

استطاع ميسي أن يلفت أنظار الجميع إليه عبر مهاراته الفائقة وعبر البطولات التي أحرزها مع ناديه، فاستحق عن جدارة لقب وجائزة أفضل لاعب في العالم، والتي حصل عليها أربع مرات متفوقا بذلك على منافسه كريستيانو والذي حصل عليها ثلاث مرات، قدر أجره في سنة 2014 بـ 64.7 مليون دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*