حظك اليوم الأربعاء 5-4-2017 – أجواء توقعات الأبراج اليوم 5/4/2017 ومعرفة الأحوال العاطفية

حظك اليوم الأربعاء 5-4-2017، حيث يستطيع الإنسان أن يكتشف الكثير من الأحداث من خلال توقعات الأبراج اليوم 5/4/2017 ومعرفة الأحوال العاطفية، فمن خلال أبراج يوم الأربعاء الموافق 5 أبريل يستطيع كل منا أن يراجع نفسة في المواقف السابقة، وذلك من توصيات عالمة الأبراج، ماغى فرح، أيضا لا شك أن الابراج الفلكية تساعد دوما علي تحليل أحداث الماضي والتفاعل مع الوجوه الجديدة، من خلال تحليل شخصية كل فرد بمعرفة البرج الخاص بة، ويأتي ذلك من تتبع حركة النجوم في الفضاء.

الأبراج اليوم 5/4/2017 برج الحمل:

من الان عليك تجنب إتخاذ إجراءات مصيرية اليوم لانك تبدو مشوش وتحلى بالهدوء إذا قابلت مشكلة طارئة ولا تفقد اعصابك فتخسر الكثير، لذلك ربما تحتاج إلى تغيير بسيط فى خططك المقبلة بسبب تكاسلك عن تنفيذ قدر كبير من الأفكار التى احتوت عليها خطتك، بينما نحن نعلم أن حالتك المزاجية السيئة تقودك للعزلة والابتعاد عن أصدقائك، قد يكون ذلك أفضل لك حاليًا لكنك تحتاج إلى الحديث مع أحد فى الأمور التي تزعجك.

حظك اليوم الأربعاء 5-4-2017 برج الثور:

أعلم يا صديقي، أنه لا يظهر الجميع ما في قلوبهم، ولذلك كثيرا ما يخلط الناس بين الجيد والسيء ولا يعرفون العدو من الحبيب، عليك فقط ان تكون حريصا من اعدائك ولا تسئ الظن في الأخرين برجك اليوم أيضا على الصعيد المهنى، يقول أن أفكارك التى تعتمد على الإبداع والتنفيذ الجيد سبب فى حقد الكثيرين عليك، وقد يفتعل معك بعض الزملاء المشاكل لتشتيت تركيزك.

برج الجوزاء الأبراج اليوم 5/4/2017:

أنت شخص راقي، لذلك عليك أن لا تحزن إذا تعارضت وجهة نظرك وأفكارك مع عدد كبير من المحيطين بك، هذا لا يعني أبدا أنك على خطأ فالكثير من الأفكار المبتكرة والثورية كانت تعد من قبيل الجنون في وقت من الأوقات، ويقول البرج اليوم على الصعيد المهنى، أن من المتوقع أن يتلقى مواليد برج الجوزاء عرضًا ممتازًا.

حظك اليوم الأربعاء 5-4-2017 برج السرطان:

نحن نعلم جيدا أن حرصك على النجاح والتميز يجعلك متوتر الأعصاب، هون على نفسك وتحلى بالهدوء وتجنب الوقوع في المشاكل، كما يقول برج السرطان اليوم أنك سوف تواجه الكثير من الصعوبات فى الالتزام بتعليمات وأوامر رؤسائك فى العمل، وتحاول أن تعمل وفق أجندتك وأنت محق فعلاً فى بعض التعليمات، ولكن يجب أن تتحلى بالمرونة فى طريقة تعاملك كى لا تخلق مشاكل أنت فى غنى عنها.

الأبراج اليوم 5/4/2017 الأربعاء برج الأسد:

تأكد أنك سوف تحصل على بعض المعلومات والمزيد من التفاصيل حول امور تغير من تفكيرك ومشاريعك تجاهها، ولكن عليك التأكد جيدا مما لديك من معلومات قبل اتخاذ اي قرار بشأنها، لذلك إذا كنت تسعى للتشاور بشأن مهنة فأنت تستفيد من مشورة شخص قريب منك فمن الممكن أن تقوم بتبديل وظيفتك.

حظك اليوم الأربعاء 5-4-2017 برج العذراء:

عبر عن نفسك بحرية حتى ولو اثار ذلك غضب البعض ولكن تعلم كيف تقول رأيك بدون ان تجرح احد وخاصة اذا تمحور حديثك حول قضايا حساسة، أنت سوف تستعيد نشاطك الذهنى بعد فترة طويلة من الركود والكسل والميل إلى العزلة، ويلقى مولود العذراء دعم كبير من رؤسائه وزملائه.

حظك اليوم الأربعاء 5-4-2017 برج الميزان:

السلبية قد تضيع منك فرص مهمة، لا تضيع الكثير من الوقت فستجد انك كنت في امس الحاجة اليه لانجاز امورك، التفاؤل يجعل الحياة افضل، لا شك أيضا أن حقدك الخفى على الزملاء يضطرك لارتكاب أفعال مصطنعة تظهر معدنك الحقيقى، وقد تضطر إلى الدخول فى صدامات للدفاع عن مواقفك غير الثابتة.

برج العقرب اليوم الأربعاء 5-4-2017:

أنت شخص لديك قدرة عالية اليوم على التركيز استغلها في اقناع خصومك ومنافسيك بوجهة نظرك، اطلق لنفسك العنان والمغامرة ليست دائما سيئة العواقب، لذلك قد تذهب للقاء شخص يقدم فرصة مهنية مثيرة، ومع ذلك هذا العرض لا يأتي مجانًا، فكنت بحاجة للتفكير طويلًا كما تؤثر على عدد من الأشخاص بالقرب منك، ولكن هذا اليوم ليس هو الأفضل لاتخاذ مثل هذا القرار الحيوي.

اليوم الأربعاء 5-4-2017 برج القوس:

لديك العديد من القرارات عليك ان تتخذها، اذا لم تكن واثقا من قرارك فاعطي لنفسك فرصة اخرى للدراسة والتخطيط، عليك أن تتوقع عددًا من النجاحات الكبرى والصغرى فى مجال عملك، وقد تحصل على بعض النفقات مقابل خدمة مقدمة، كما أن مكافأة غير متوقعة فى طريقها إليك، وتذكر أن عملك قد يكون مطمعًا للآخرين من العاطلين.

برج الجدي اليوم الأربعاء 5-4-2017:

سوف تحقق نجاحا ملحوظا في العمل كن ناصحا لاصدقائك بدون تفاخر حتى يستمعوا اليك بلا حرج، كما أن اليوم بمثابة يوم الحظ لك، فقد تكون على رأس القائمة فى أي اجتماع أو تفاوض، وقد تحصل على صفقة جيدة إذا كنت تخطط لذلك.

برج الدلو اليوم الأربعاء 5-4-2017:

بعض الاشخاص يؤثر سلبا في حياتك ابتعد عنهم ولا تسمح لهم بالتأثير فيك وحاول نيل بعض الراحة، عليك أن لا تفقد الأمل، واعلم انك وحدك عليك ان تستند على قوتك الذاتية فكر بعقلانية فربما هناك حلا لمشكلتك المستعصية.

برج الحوت اليوم الأربعاء 5-4-2017:

أمامك بارقة أمل على الصعيد المهنى تؤثر بشكل إيجابي على حياتك المهنية فى المستقبل، فكن حريصًا على عدم التفريط فى هذه الفرصة التي تظهر لك واستغلها بذكاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*