مسلسل عروس اسطنبول الحلقة 6 السادسة مترجمة قصة عشق

مسلسل عروس اسطنبول الحلقة 6 السادسة مترجمة قصة عشق، اليوم مع حلقة من رائعة الدراما التركية، وهو مسلسل عروس اسطنبول، والذي يعرض حصريا علي قناة ستار، حيث يحكي مسلسل عروس اسطنبول في الحلقة 6 السادسة، عن فتاة ريفية فقيرة تحلم بالزواج من ثري ليحقق لها ما تتمناه من حياة مترفة، ويحقق القدر حلمها ويضع في طريقها رجل اعمال ثري من مدينة اسطنبول ويقع الرجل في حبها، وتبادله هي هذا الحب، الا ان سر خطير ينكشف ويغير كل شئ عندما تعرف ان هذا الرجل الذي احبته لم يأتي في طريقها بمحض الصدفة، وانما كان يبحث عنها لتعويضها عن جريمة ارتكبها في حقها قبل 13 سنة.

قصة الحلقة السادسة من مسلسل عروس اسطنبول:

في يوم العرس يظهر احد معارف العروس والذي كان يعمل لدى والدها، ويحاول طعن العريس وتلقي الشرطة القبض عليه وتلقيه في الحبس وينجو العريس من القتل بأعجوبة، الا انه يحاول ان يعرف ما هي العلاقة التي تربط هذا الشخص بعروسه والسبب وراء محاولته قتلة، كما أنه تسوء العلاقة بين العروسين بسبب عدم اعترافها له بحقيقة علاقتها بهذا الشخص ولا لماذا حاول قتله، ويبتعد الاثنان عن بعضهما، ويبتعد الاثنان عن بعضهما فترة هو في عمله وهي تمكث مع صديقتها.

تعود ثريا الى المنزل ولكنها لا تجد زوجها فاروق، وانما تجد في انتظارها المحامي الذي يحمل اوراق طلاقهما ويعتذر عن اضطراره للقيام بهذا العمل، تشعر ثريا بالصدمة وتبدو غير مصدقة، اما فاروق فيطلب من مساعدته ، في العمل مسكن للآلم وقهوة وتوقع ثريا على اوراق الطلاق، فيودع المحامي السيدة اسماء اسماء التي تشعر بالسعادة اخيرا لانتهاء هذا الزواج الذي كانت رافضه له من البداية.

أحداث الحلقة رقم 6 من المسلسل التركي عروس اسطنبول:

ثريا تذهب الى فاروق في العمل وتجد فاروق في اجتماع فتطلب من الحضور الانصراف، تسأله ثريا لماذا يفعل بها كل هذا بعد ان احضرها من بلدتها وغير حياتها، واخيرا يبعث لها المحامي باوراق الطلاق، فاروق يصرخ في وجهها ويسألها كيف تصدق انه من فعل ذلك! فيعرفان ان السيدة اسماء هي من فعلت ذلك.

اسماء تشتري هدية قيمة لعيد ميلاد ابنها، وتدخل عليها ايبيك، فتعطيها اسماء درس في كيفية اسعاد زوجها وكيف تتصرف كسيدة قصر، فتقول لها ايبيك انها ستحسن التصرف مستقبلا، ثريا وفاروق غير مصدقين ان اسماء تأخذ مثل هذا القرار، يعتبر فاروق انها فعلت ذلك لأن ثريا ذهبت الى حانة بمفردها وقال ان امه تعتبر ان مثل هذا العمل للرجال فقط.

وبدلا من يفرق هذا الفعل بين الحبيبين جمع بينهما بعد ان بدأ كلا منهما في معاتبة الأخر على ما حدث والحديث عما يحزنه وما تسبب في هذه القطيعة الطويلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*