حظك اليوم 2-4-2017 – توقعات ابراج اليوم الاحد 2 ابريل 2017 أعرف برجك اليوم 2/4/2017

حظك اليوم 2-4-2017 – توقعات ابراج اليوم الاحد 2 ابريل 2017 أعرف برجك اليوم 2/4/2017 مع عالمة الفلك ماغي فرح، حظك اليوم الأحد 2-4-2017 برج الحوت، نعرض لكم أحدث توقعات الأبراج الفلكية، ومتابعة حصرية لحركة النجوم، كما نستعرض معا توقعات توافق الأبراج الفلكية اليوم الأحد 2 ابريل 2017، وذلك من خلال أشهر علماء الفلك في الوطن العربي، حيث نعلم جيدا أن نجاح العلاقات في العصر الحالي يتوقف على مدى توافق أبراج كلا من الرجل والمرأة، وهو الأمر الذي ينال علي إعجاب الكثير، فمتابعة الأبراج أصبحت الآن من الامور الهامة للغاية، وفي الأخير نعلم أيضا أن الأبراج قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الاحوال تبقى للترفية ولبث الامل، ومعرفة أحوال كل يوم.

حظك اليوم 2-4-2017 برج الحمل

اعلم جيدا انك شخص ناجح وموهوب في عملك، ولكن أنت تفقد نقطة هامة وهى التركيز، عليك أن تعمل جيدا، على تعلم التركيز فى العمل، أيضا عليك أن تواصل جهودك واثقاً بالحظ الذي يرافق الخطوات، وأعلم ان الحظ سيكون حليفاً لك في الايام المقبلة، كما انة يوفر لك هذا اليوم إمكانات كثيرة وحماسة شديدة ويكون شعارك اليوم كل شيء أو لا شيء، عاطفياً: قد تخشى مشاعر تخنقك أو اعتراضاً عائلياً على علاقة لك. كذلك قد يثير غضبك تصرف لأحد الأولاد أو لأحد أفراد العائلة

توقعات ابراج اليوم الاحد برج الثور

قد يحدث لك بعض المشاكل في الحياة، لكن كن علي يقين أنها سوف تمر مرور الكرام، وأعلم أن الأيام الصعبة الحالية لابد أن تنتهى وتبدأ حياة جديدة مع شريك حياتك، أيضا أعلم جيدا أنه مهما يطرأ عليك من حدث مهم يحرك مشروعاً قديماً واجه في السابق بعض العراقيل، لكن حاذر التسلط وفرض الآراء من دون نقاش، عاطفياً: قد يكون هذا الوقت صعب عاطفيا إذا زاد في صفاتك العناد والغيرة والطمع والحسد والمشاعر السلبية الأخرى، فانتبه جيداً لهذا الوضع وتداركه بسرعة

حظك اليوم 2-4-2017 برج الجوزاء

لا شك أنك تعانى من الإرتباك العاطفى الذى يسيطر على معظم أيامك الحالية، كن بخير يا صديقي أنت انسان صالح ولك قيمة كبيرة في مجتمعك المحيط بك، ولا يخفى عليك أنك عرضة لزيادة في الوزن من دون أن تلاحظ ذلك، فما عليك إلا الانتباه إلى وضعك الصحي

حظك اليوم 2-4-2017 برج السرطان

أنت لديك الكثير من التناقضات في الحياة، خاصة أنك تحب الانسحاب وفى الكثير من المرات لديك روح الغامرة القوية، ولكن في الأخير تجد نفسك مضطراً للمواجهة، كما أن علاقتك بالعائلة وبمن تحب تستعيد هدوءها، وتجد نفسك حاضراً دائماً لتقديم أي مساعدة تطلب منك.

ابراج اليوم الاحد 2 ابريل 2017 برج الأسد

عليك أن تحقق رغبة الأخرين فى العمل، وأن ترتب أمورك بأكثر مما كنت علية في السابق، لا شك أنك شخص مهم للغاية، ولكن عليك أن تحقق رغبات رب العمل أو تعبّر عنها وتكون قادرًا على استقطاب التأييد هذا اليوم من معظم الزملاء، ولا شك أيضا انه عليك أن تبحث عن علاقة عاطفية جديدة في حياتك وأن تخرج للحياة بروح جديدة.

ابراج اليوم الاحد 2 ابريل 2017 برج العذراء

تتابع بدقة ما يحصل حولك، ولكنك دوما علي حذر شديد من الأصدقاء ولا احد يعرف السر في ذلك، كما أنك تتوصل إلى النتائج وتفرض أسلوبك على الآخرين وتحسم قضية ما بسرعة، سوف تواجه الكثير من العقبات في العلاقة العاطفية، ولكنها لن تحول دون تحقيق بعض الرغبات المشتركة مع الحبيب.

ابراج اليوم الاحد 2 ابريل 2017 برج الميزان

ثقتك بالنفس قوية جداً على الرغم من مرورك ببعض المزاجية أحياناً، لكن إياك والتراخي والانحناء أمام المصاعب، يجب أن تكون من أصحاب الإرادة الصلبة أمام الشريك، وأن تعمل جيدا على العيش في حياة مستقلة بعيد العائلة، وعليك أن تظهر له قدرتك في التغلب على المصاعب ومتاعب الحياة المحيطة الان.

برجك اليوم 2/4/2017 برج العقرب

نحن علي علم، بانك شخص ناجح، ولكن في الكثير من الاحيان أنت غير قادر على العمل او الحصول على الوظيفة المناسبة، أقدم لك نصيحة، أنت تكون أكثر ثبات مما كنت علية في السابق، وسوف تحصل على وظيفة مرموقة، أيضا قد تشهد انفراجات عاطفية مفاجئة تدفعك إلى التعلق بالشريك أكثر فأكثر وتوطيد العلاقة بينكما.

برجك اليوم 2/4/2017 برج القوس

إخلاصك المتفاني في العمل يؤدي دوراً حاسماً في تزكية وضعك المهني وترقيتك، وهذا تكون له انطباعات إيجابية متعدّدة، لا شك أن الغيرة الكبيرة غير المبرّرة من الشريك تسهم في حدة النفور والتباعد بينكما، وقد تكون لها انعكاسات سلبية غير متوقعة.

برجك اليوم 2/4/2017 برج الجدي

أنت تعيش يوماً متعباً فيتأثر مزاجك ببعض الأخبار التي تعثّر خطواتك المستقبلية، لكن لا شيء خطيراً يستحق القلق، كما أن الضغوط من جانب الشريك قد تؤثر سلباً في العلاقة بينكما، فحاول أن تستدرك الأمور قبل استفحالها إذا كانت العلاقة تعنيك جداً.

برجك اليوم 2/4/2017 برج الدلو

أعلم يا صديقي أن الأجواء ملّبدة بالغيوم والمصاعب وتعاني بعض العداوات والشراسة في المجال المهني، كما أنه عليك أن تغيّر أسلوبك وتبدّل في طريقة تعاملك مع الشريك وتسعى إلى تجديد العلاقة وتطويرها لتفادي المشكلات في المستقبل.

برجك اليوم 2/4/2017 برج الحوت

عليك أن تحاول أن تتجنّب الإرهاق وكثرة المجهود غير المبرّر، لأنك قد تواجه بعض التعب في الأيام المقبلة، ويستحسن أن ترتاح، أيضا عليك النهوض باكراً وممارسة الرياضة قبل القيام بأي نشاط أو عمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*