عروض أسعار السيارات في السعودية لعام 2017 – اسعار ميدغلف للتأمين السيارات

نتابع معكم أخبار سوق السيارات في السعودية 2017، ونعرض لكم أيضا أسعار الموديلات الحديثة في السعودية، وأهم معارض السيارات المتواجدة الأن، حيث تتقدم شركات مجموعة عبد اللطيف جميل، كأول مورد للسيارات في السعودية، وذلك رغبة منة في دخول سوق السيارات المستعملة، من خلال شراء السيارات القديمة من الأسواق السعودية، وطرح عدد كبير من السيارات الحديثة بأسعار ممتازة في الأسواق، نحن لا نكتفي بعرض أسعار السيارات، ولكن نقدم لكم مواصفات ومميزات كل سيارة، وذلك من خلال طرح نماذج للسيارات الحديثة.

لا شك أن الجميع يسعى إلى امتلاك سيارته الخاصة، ويسعى أيضاً أن يحصل على أحدث موديل في عالم السيارات، وعالم السيارات غني بالعديد من الأنواع والموديلات لمختلف الشركات حول العالم، وأيضاً مختلف الأسعار ما بين الأدنى والأعلى سعراً، ويتهافت أصحاب التوكيلات الكبرى على تقديم عروض ومفاجآت تجذب المشترين للسيارات لتحقيق مبيعات كبيرة وبالتالي أرباح أكثر، ونستعرض لكم اليوم أحدث عروض السيارات التي تقدمها العديد من المعارض في المملكة العربية السعودية ومنها.

أسعار حديثة للسيارات في السعودية لعام 2017:

1- توكيلات الجزيرة للسيارات تقدم أقوى العروض وأكبر التخفيضات لشهر مارس 2017 وتشمل العروض أحدث أنواع سيارات فورد ومن بين العروض التي تقدمها عرض على سيارة فورد اكسبلورر 2014 حيث بلغ سعر السيارة 84,999 ريال بدلاً من 89,999 ريال، وتبقى 29 سيارة فقط بعد ذلك العرض.

2- ويأتي عرضاً آخر من خلال معرض عبد اللطيف جميل للسيارات وهو على سيارة كامري 2017 حيث العرض (3 دفعات شهرية مجانية _ 3 سنوات صيانة مجانية _ بدون رسوم إدارية_ بقسط شهري 1,599 ريال فقط.

والعرض ساري على جميع فئات كامري 2017 خلال شهر مارس أو حتى نفاذ الكمية، والعرض شهر عليك وشهر علينا لأول 6 أشهر أو 50,000 كيلو متر ممشى أيهما أقرب، بدون دفعة أولى لمن يتناسب قسطه مع الراتب 33% من الراتب بدون كفيل لمن تنطبق عليه شروط وأحكام عقد التمويل، وتوجد قيمة تملك في نهاية العقد، وتحسب الدفعات الشهرية على أساس المدة 60 شهراً أو حسب قيمة التملك الخاصة بها، حيث معدل النسبة السنوي 20,63%.

3- وتنافس معارض اليمني للسيارات أيضاً في مهرجان العروض حيث تشمل العروض فيها تخفيضات هائلة على سيارات ايسوزو 2017.

4- قدمت معارض الحاج حسين علي رضا للسيارات تخفيضا قوية على سيارات جيب مازدا جي اكس 9 لعام 2017 حيث بلغ سعر السيارة في المملكة 99,999 ريال سعودي فقط وهو سعر الفئة الثالثة من السيارة، ولا يشمل السعر قيمة اللوحات والنقل بين المدن والتأمين والاستمارة، كما تضاف قيمة 2000 ريال للسعر لشراء السيارة باللونين الأحمر والرمادي المعدني.

أسعار شركة ميدغلف لتأمين السيارات 2017 في السعودية:

لايخفى عليكم زوارنا الكرام أن هناك الان ارتفاع في اسعار تأمين السيارات حالياً في السعودية، وذلك بنسبة عالية أكثر من 100% بعدما دخل إلي السوق العديد من توكيلات السيارات الجديدة، وأيضا مع إرتفاع عدد الحوادث اليومية، بسبب الازدحام في الشوارع، وبحسب أخر تقرير من شركة ميدغلف للتأمين فإن الاسعار تكون هكذا:

قيمة التأمين ضد الغير: 650 ريال سعودي.
قيمة التأمين الشامل: 6000 ريال ، نسبة التحمل على المؤمّن (انا) 1500 ريال إصلاح وكالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*