مشاهدة مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 23 شاهد نت

هارون يطلب من زينة ووالديها ان يتركونه وحده مع هنية، فتأتي وتجلس الى جواره، ويسألها ما الذي دفعها لفعل ما فعلت، فقالت انها اعتقدت ان حمدان هو من يختبئ في السرايا وانه ارسل عم مصيلحي بالفلوس اليهم للاطمئنان على حفيده، وانهم كانوا يريدوا ان يأتي الولد للسرايا لرؤية جده، وقالت انها ستحفظ السر ولن تقول لأحد ان زوج عمتها هارون يختبيء في السرايا، الا انها ارادت مساومته على السر، وطلبت منه ربع مليون جنيه لتعوض الايام السوداء التي قضتها في السجن.

مشاهدة مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 23 شاهد نت

نصرة مازالت في بيت فراج خاطفها، تشعر نصرة بالمرض الشديد فتستغيث بفراج وتطلب منه ان يشتري لها دواء، ولكنه مازال يشعر بالمرارة بسبب اعترافها له انها بالفعلت نفذت عملية القتل ولكنها كانت مضطرة لذلك لأن المقتول كان يريد ان يغتصب ابنتها، وابوه قتل زوجها واذى ابنها، لكنه يرفض تماما ان يساعدها ويقول لها هل تظن نفسها في مستشفى! فتقول هي انه اتى لها بدواء من قبل عندما رأى انها مريضة، فقال لها انه كان حمار، وان هذا لن يحدث مرة اخرى وعليها ان تدعو الله ليشفيها لانه لا يوجد دواء، اذا كانت من المباركين.

الشرطة تمسك بخيوط جريمة الخطف

احمد يذهب الى قسم الشرطة ويلتقي بالضابط علاء، ويقول له ان الحاج هاشم، يتهم اولاد الليل بأنهم هم في الغالب من خطف نصرة، فيقول الضابط علاء، انه يعرف ان اولاد الليل ليسوا هم من خطف نصرة ولكن عليهم ان يدبروا مبلغ الفدية المطلوبة في الوقت الحالي وبعدها سيرتبون للعثور عليها.

هنية تبتز هارون

هارون يقول انه يعرف ان هنية من العائلة ولن تؤذيه، وان هنية يمكنها الحضور الى المنزل في اي وقت، زينة تشعر بالقلق، لماذا يسمح هارون لهنية بأن تأتي الى السرايا في اي وقت وماذا وراءها، يأخذ هارون مصيلحي الى الخارج ويحكي له على اتفاقه مع هنية، مؤكدا له ان المبلغ لا يستحق ويطلب منه احضاره من الشركة بدون ان تعرف زينة شيء عنه.

عودة نصرة

وفي النهاية تتمكن الشرطة من العثور على مكان نصرة يساعدها في ذلك احد رجال الليل، ويصاب هارون بطلق ناري في ذراعه.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*