مسلسل ذكريات لا تموت الحلقة 21 الحادية والعشرون شاهد نت

شاهد الان مسلسل ذكريات لا تموت الحلقة 21 الحادية والعشرون شاهد نت، حيث نتابع معكم حصريا أحداث الحلقة الجديدة من المسلسل الكويتي الأول، وهو ذكريات لا تموت 21 كاملة، الحلقة الجديدة من المسلسل مليئة بالكثير من الأحداث القوية والمثيرة، ولهذا فإن المسلسل يحظى بمتابعة كبيرة فى الوسط العربي، وبشكل خاص فى السعودية والكويت، حيث نشاهد اليوم في الحلقة 21 من المسلسل الخليجي ذكريات لا تموت تطور كبير في الأحداث، بين سامي وزوجته بدرية، حيث كان هناك توتر في العلاقات بينهما بالفترة الأخيرة من حلقات المسلسل، وذلك بعد كلام ابنه له بعد الحادث وإفصاحه أنه لا يحبه ويكرهه بسبب ما يفعله معه ومع امه ليتغير سامي من داخلة كثيراً.

مشاهدة الحلقة 21 من مسلسل ذكريات لا تموت:

تبدأ الحلقة بلجنة الامتحان، تهددهم الاستاذة شوق في حالة وجدت اجابتين متشابهتين فانها ستعتبر ان الطالبتين يعملان علي الغش معاً، حيث عرفت بأن الإجابة متاطبقة كثيرا، يأتي تليفون لشوق من زوجها، يسألها في فزع اذا كانت قد سحبت مال من بطاقته، فتقول له “نعم” بكل اللغات، فيقول لها زوجها كيف تفعل ذلك الا تستحي اخذ شئ ليس لها؟ ومن اذن لها! فتقول انها اذنت لنفسها لانه لم يرد على الهاتف،

والدي ماجد يحاولان إسعاده، ويحضران له هاتف جديد، وعند عودته من المدرسة يدخل مع إخوانه الى غرفتهم فيجده، فيقوم بتكسيره، وهو ما يثير غضب والده، وتحاول أمه التحدث معه، فيتركها وينزل إلي بيت أمه أمينة، ماجد ينزل إلى أمينة ويتناول معهم الغداء.

سعاد تترك زوجها واولادها وتنزل للقاء صديقاتها في احد الكافيهات، صديقاتها يلومنها على زواجها من موظف فقير، ويقلن لها ان عليها ان تبحث عن زوج اخر يمكنه ان ينفق عليها لأنها جميلة وشابة.

قصة الحلقة 21 من المسلسل الخليجي ذكريات لا تموت:

بدرية تلتقي بطبيبة نفسية وتحاول الحديث معها عن مشاكلها ومشاكل زوجها وأبنها ماجد، وإحساسها بان البيت سينهدم، فتطلب منها الطبيبة ان تتحدث عن نفسها، تتحدث بدرية عن وفاة والدها من سن صغيرة وان عمتها من ربتها وزوجتها لابنها.

سبيكة تأتي الى المستشفى مع امها لزيادة دانة المصابة فتجد اخيها الأصغر جراح الذي يقول لهم على مكان الغرفة، وتحاول سبيكة كعادتها ان تعرف لماذا هو في المستشفى وكيف عرف مكان الغرفة، الا انه لا يرد عليها، وهو يحب دانة ويعدها بالتقدم اليها فور خروجها من المستشفى.

سعاد تريد الذهاب الى عرس ويحاول زوجها أن يبين لها أنه يعشقها ويريد أن يوصلها ولكنها تتدلل عليه وخاصة بعدما وصفته صديقاتها بالفقير وانه لا يستحقها، الا انها تلين في النهاية وتسمح له بتوصيلها.

سبيكة تتحدث مع امها والتي تلومها على اخذ مال من زوجها، فتقول لها انه لا يترك لها مصروف وكانت مضطرة، سبيكة تحاول الايقاع بين فهد وزوجته، وتقول له انها لا تعرف كيف ترتدي ملابسها، ليست مثل ريم الجميلة التي تعرف في الذوق وتمتلك محل للملابس، يتركها فهد ويذهب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*