حظك اليوم الخميس 30-3-2017 توقعات الأبراج الفلكية على الصعيد المهني والعاطفي

حظك اليوم الخميس 30-3-2017 توقعات الأبراج الفلكية على الصعيد المهني والعاطفي، أحدث أخبار الأبراج ليوم الخميس 30 مارس 2017، مع عالمة الأبراج ماغي فرح، الأبراج اليوم الخميس 30 آذار 2017، نعرض لكم الأبراج الحقيقية لهذا اليوم الجميل، وذلك من خلال تتبع حركات النجوم في الفضاء، حيث نعلم أن الأبراج اليومية، قد تحدد مصير كل منا خلال يومة، من الناحية العملية أو العاطفية، كما يوافق علي هذا، علماء الفلك في الوطن العربي وهما جاكلين عقيقي وماغي فرح، من أشهر شخصيات الأبراج والفلك حالياً، لذلك سوف نتابع معهم الطالع البرجي ليوم الخميس.

الحمل اليوم الخميس 30-3-2017

الكثير من المكاسب المالية في الطريق إليك كن علي إستعداد لذلك، وأعلم أنك ستكون في حالة منافسة وتحدى قوى مع أصدقاء العمل، لذلك يجب عليك توخى الحذر، واعلم جيداً أن حياتك الخاصة سوف تكون في تقدم مذهل الأيام المقبلة، عليك أيضا أن تعيد النظر في روابط العمل، والفرصة متاحة لتحقيق تقدم ونيل ثقة المسؤولين، حاول كسب قلب شريكك بالبعد عن التكبر والغطرسة، تجنب تقلبات الطقس.

حظك اليوم توقعات برج الثور اليوم الخميس 30-3-2017

عليك أن تبدأ صفحة جديدة فيما يخص العمل، وتعيد تنظيم حياتك، تحاشى توجيه كلمات قاسية لشريك حياتك، تخلص من عاداتك التي تضر بصحتك او حاول على الأقل، لا شك أن البرج يحمل لك اليوم مفاجئات سارة في مجال العمل، والرومانسية والسعادة العاطفية في اوجها لا تجعل السعادة تحملك على الاسراف في تناول الطعام.

حظك اليوم توقعات برج الجوزاء اليوم الخميس 30-3-2017

تخطى بعد المشكلات والمعوقات في العمل، حياتك العاطفية غير متألقة في الوقت الحالي، تجنب الارهاق الشديد في العمل لتحافظ على حيويتك، بينما يبدو اليوم كثير المسؤوليات وتبدو راضيا بما لديك، ولكن التفاؤل يدعم معنوياتك، نعلم أيضا أن حياتك الاجتماعية في تقدم ولكن ربما تواجه بعض الخطط التأجيل، وأنت في حالة من البحث عن بعض الهدوء.

حظك اليوم توقعات برج السرطان الخميس 30-3-2017

لا تزال الفرصة متاحة بقوة لك لنجاح اذا كنت تعمل في مجال التسويق او الاعلان او التجارة، سحرك اليوم ينعكس على علاقتك العاطفية، حاول تناول الكثير من الخضر والفواكه لتحسين صحتك، أنت تبدو في حالة من الوعى والتركيز تجعلك تعبر عما تريد بسهولة، واليوم قد تجنى أشياء غير متوقعة.

حظك اليوم توقعات برج الأسد الخميس 30-3-2017

الحماس مفيد في العمل، وسيحملك الى حيث تريد، تجنب كثرة العتاب في حياتك العاطفية، وحافظ على نفسك من الانفعالات الشديدة.، كما أنك تبدو حاد الذهن والذكاء ولمّاحا فيما ترغب فيه، حاذر من أسلوبك المرح الذي تشوبه سخرية، فهو يزعج الآخرين.

حظك اليوم توقعات برج العذراء الخميس 30-3-2017

قد تضطر الى عقد العديد من الاجتماعات الخاصة بعملك، أنت شخص ناجح للغاية، عليك أن تحافظ علي ذلك وتبذل الكثير من أجل عائلتك، الكثير يعلم أنك تبدو مشحونا بحالة من التوتر ربما تخلقها حول نفسك، وسبب ذلك ضغوط العمل، كما أنه مكان المريخ بالنسبة لبرجك، وهو التوقع الفلكي الصحيح للحالة التي تمر بها أنت.

حظك اليوم توقعات برج الميزان الخميس 30-3-2017

ربما تبدو مجادلا ومشاكسا عن الأيام السابقة، لذلك هذة النصيحة لك، حاول أن تحافظ على الهدوء أمام الاخرين وأن تتحلى بالكثير من الأخلاق الحميدة المطلوبة، لا سيما في هذة الأيام، وعليك أيضا أن تراقب نفسك حتى لا تفقد أعصابك على أمور لا تستدعى ذلك.

حظك اليوم توقعات برج العقرب الخميس 30-3-2017

حاول عدم التورط في مشكلة لا تعنيك في العمل حتى لا تتعرض انت للاذى، اذا شعرت بالغضب من حبيبك فصارحه باسباب غضبك ولا تكن كتوما، عارض صحي يصيب احد المقربين منك يصيبك بالتوتر، ربما أيضا شعرت في آخر اليوم بشيء من التشتيت وعدم التركيز بسبب انخفاض القمر ولكن ربما تأتيك مكاسب غير متوقعة.

حظك اليوم توقعات برج القوس الخميس 30-3-2017

الحظ يبتسم لك حاول الاستفادة منه في مجال العمل بقدر استطاعتك، لا تندفع في اظهار عواطفك لشريكك الافراط احيانا يأتي بنتائج عكسية، وازن بين مشروعاتك حتى لا ترهق بدنك، لذلك إذا كان هناك شيء يحد طاقاتك أو يعطلك فهو ليس بسبب أفكارك ولكن بسبب أمور خارجية، وبذكائك وجاذبيتك تستطيع أن تتغلب عليها.

حظك اليوم توقعات برج الجدي الخميس 30-3-2017

لا تدخل في مغامرات مادية في العمل، تنعتق من بعد القيود ويقل التوتر، اسس روابط جديدة مع اشخاص يمكنهم دعمك، عليك أن تبحث عن كل ما يجعلك تفكر في أمور جديدة، فتبحث عن بشر يضيفون لرؤيتك للعمل واذهب لأماكن جديدة تنعش أفكارك.

حظك اليوم توقعات برج الدلو الخميس 30-3-2017

ثقتك في نفسك تحقق لك التقدم على صعيد العمل، اذا اردت اجابة صريحة من شريكك حول مشاعره تجاهك فاسأله سؤال صريح، واشغل وقت فراغك بهواية تحقق لك السعادة، أعلم أن هذا الوقت مناسب لاختبار علاقة، خاصة إذا كنت في حالة حب، أما بالنسبة للعمل فأنت في حالة من الازدحام.

حظك اليوم توقعات برج الحوت الخميس 30-3-2017

يوم تقدم والفرصة متاحة لتحقيق مكاسب في العمل، حل مشكلاتك العالقة مع شريكك، مارس التأمل لتصفية ذهنك ولو لنصف ساعة يوميا، وأعلم أن عنادك في العمل سيسبب لك الخسائر تخلى عنه قليلا، اشرك حبيبك في مشاكلك فربما لديه افكار قد تفيدك، وحاول الحفاظ على سلامك لداخلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*