حظك اليوم 29-3-2017 توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 مع ماغي فرح – برج الحمل – برج الثور

حظك اليوم 29-3-2017 توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 29 مارس 2017 مع ماغي فرح، نقدم لكم الأبراج الفلكية في صباح يوم الأربعاء الموافق 29/3/2017، وذلك بعد الإطلاع علي توقعات أهم علماء الأبراج والفلك، من ناحية الصعيد العاطفي والمهني والصحى، حظك اليوم الأربعاء29/3/2017 وتوقعات برجك اليوم مع جاكلين عقيقي وماغي فرح، تعرف معنا علي برجك اليوم وما يحمله لك من توقعات قد تحدد مصير يومك.

حظك اليوم برج الحمل 29-3-2017:

تأكد أنك سوف تحك السيطرة علي عملك، وتكون مدير ناجح للغاية، لذلك عليك القيام ببعض الإنجازات والخطوات، حتى تثبت جدارتك فى العمل، وتحقق نجاحا أكبر من السابق، وبالتالي تضمن الحياة الكريمة لك ولأسرتك، وأحذر أن تصبح متهور يا عزيزي.

ابراج اليوم الاربعاء 29-3-2017 – برج الثور

ينصحك الفلك اليوم في برج الثور، أن تزيد من حجم استثماراتك في الكثير من الأعمال حتى تدر عليك دخل كبير، يعمل على إستقرار حياتك المقبلة، وذلك لان الحظ سيكون حليفك وأيضا عليك أن تنسي الماضي و تفتح صفحة جديدة مع الحبيب و ان تسامحه على اخطائه.

برج الجوزاء اليوم الأربعاء 29 مارس 2017

الحظ يعلم أن أوضاعك فى العمل ليست على ما يرام، وان عليك أن تأخذ الكثير من الوقت وذلك حتى تبحث عن شئ جديد لتقدمه في العمل، حتى تثبت جدارتك من جديد في المؤسسة التي تعمل بها، كما أنه عليك الصبر ومزيدا من العمل حتى تصل إلى ما تريد، ومن الناحية العاطفية، عليك ان تقبل الانتقادات التي يوجهها لك الحبيب لانها ستكون بصالحك.

حظك اليوم توقعات برج السرطان الأربعاء 29/3/2017:

أنت شخص محبوب وأيضاً مخلص في عملك للغاية كما أنك تعمل بجد و لكن عليك أن تعطي مزيد من الاهتمام لمنزلك وللعائلة وأطفالك أيضا وعليك الإهتمام البالغ بمستقبل أطفالك، ويقول برج السرطان اليوم في الناحية العاطفية، أنه عليك أن لا تجعل الكلام المعسول يخدعك كن واقعيا و فكر بعقلك لا بعاطفتك، وأيضا لا تتسرع اليوم باي قرار سوف تتخذه كن واقعيا و فكر جيدا.

حظك اليوم توقعات برج الأسد الأربعاء 29/3/2017:

يحمل لك اليوم مواقف تضطر فيها لعقد بعض المساومات وتقديم تنازلات في العمل، حاول ان تكون لطيفا مع شريك حياتك فالكلمات الرقيقة تحل الكثير من المشاكل، التزم بتعليمات طبيبك ولا تحتج بضيق الوقت والانشغال، يحاول احد الاشخاص تغيير رايك بقرار الارتباط بمن تحب لا تستمع له و اتبع قلبك.

حظك اليوم توقعات برج العذراء الأربعاء 29/3/2017:

لديك اعمال متراكمة فلا تجعل ذلك يحبط من عزيمتك يمكنك الانتهاء مما لديك من مهام في الموعد المحدد بقليل من الجهد، الرومانسية في اعلى معدلاتها في علاقتك مع الحبيب وحالتك الصحية على افضل ما تكون، يبدو ان هناك بعض الارتباك فيما يخص عملك لا تغامر بالاستماع الى المراوغين والتزم نصيحة الحكماء، لا تترك الفرصة تفوتك دون التعبير عن مشاعرك لنصفك الأخر، واذا شعرت في هذه الفترة باضطرابات صحية لا تتردد في مراجعة الطبيب.

توقعات برج الميزان الأربعاء 29/3/2017:

نحن نعلم أنك تشعر بالملل و الروتين اليومي الذى تتبعه بعملك مما يجعلك تتخذ قرار البحث عن فرص جديدة، الجو الحالي يشجع على خوضك للتحديات التي كنت تهابها في العمل حيث أن النجاح أقرب من أي وقت مضى، في حياتك الخاصة لا تنفرد بالقرار دون الرجوع لشريك حياتك، حاول ان لا ترهق نفسك.

حظك اليوم توقعات برج العقرب الأربعاء 29/3/2017:

يجب عليك أن لا تكثر من الندم على ما فاتك وانهض للحاق بما يمكنك اللحاق به، تمر بهدنة عاطفية تعيد فيها لملمة شتات نفسك، وعلى الرغم من صحتك تبدو على ما يرام الا انك نفسيا لست على ما يرام، كما أنة عليك أيضا أن تدرس جيدا المشروع الذى تنوي تنفيذه لانه لا مجال للتراجع بعد ان تبدا.

حظك اليوم توقعات برج القوس الأربعاء 29/3/2017:

تتخلص من عرقلة الخصوم والاهم تتخلص من مخاوف تقيدك في عملك، عالج امورك مع شريك حياتك بايجابية، حاول الاستفادة من اوقات الفراغ في ممارسة الرياضة، يجب أن تعلم أنه سوف تزيد مسؤولياتك في الفترة المقبلة حيث ستجد ان عليك مهام لم تحسب حسابها، جدد حياتك مع شريك حياتك، وتجنب الانفعالات.

برج الجدي

يا صديقي بادر باصلاح مشكلاتك في العمل قبل أن تتفاقم، وتجاوب مع شريكك الذي يهتم بك ولا تستلم للمغريات التي قد تؤثر سلبا في حالتك الصحية، انت محتار يا عزيزي الجدي و لا تعرف اي طريق مناسب لك عليك التفكير مليا و تحديد اهدافك.

برج الدلو

الجدال مضيعة للوقت ولا يؤدي غالبا الى نتيجة، تجنب الجدل، الفرصة متاحة من الناحية العاطفية لحب جديد، اعتدل في ممارسة الرياضة وخاصة في ظل التقدم في العمر، أعلم أن الفرصة قد تأتي اخيرا لتحقيق طموحك الكبير في العمل، صارح شريك حياتك بمخاوفك، حالتك النفسية الجيدة تنعكس على صحتك بالايجاب.

برج الحوت

حاول ان تخرج من الروتين القاتل في العمل واطلق العنان للابتكار، حاول ان تتفاهم اكثر مع شريك حياتك، وتجنب التوتر، اعتمد على نفسك فقط في تنفيذ امورك، وتحمل شريك حياتك، ظروفك النفسية الصعبة تنعكس سلبا على وضعك الصحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*