سعر عطر كارتير الجديد – تعرفي الآن كم سعر «برفيوم كارتير» في السعودية

سعر عطر كارتير الجديد، معنا سوف تتعرفي على سعر «برفيوم كارتير» في السعودية، التسوق ومعرفة الجديد عن العطور الجديدة في السعودية، ومعرفة الروائح المتاحة للنساء، لا شك أنه أمر مهم لكل زوجة، لذلك نعرض لكم اليوم العطر المميز «برفيوم كارتير»، المتميز بالطابع الرومانسي الخاص، منتشر الان في المحلات التجارية للعطور في السعودية وذلك بتركيزات مختلفة، حسب الأذواق، عطر كارتير الجديد يستمر لمدة بين ست وثماني ساعات، كما أنه مناسب للأشخاص الذين يعانون من حساسية الجلد، لانه لا يحتوى الكثير من الكحول، ولكنة يأتي بأسعار مرتفعة قليلا داخل المملكة، ونحن في هذا المقال سوف نعرض الأسعار المحتملة لعطر كارتير في جميع مناطق المملكة العربية السعودية.

السعر الحقيقي لعطر كارتير الجديد في السعودية:

بعد خصم 25% في محلات العطور المعروفة في المملكة يكون سعر عطر كارتير الجديد هو 429 ر.س فقط، وقد يرتفع السعر أو ينخفض قليلا عن هذا الرقم في بعض المحلات التي تقدم خصومات أكبر للعملاء، كما أن السعر المعروض هو وفقًا لموقع “قولدن سنت” المشهور.

مميزات روائح «برفيوم كارتير»:

لا شك أن إختيار عطر أو رائحة مميزة هو أمر يصعُب علي الكثير من النساء، ونحن هنا من أجل مساعدتك على تخطي هذا الإرتباك في إختيار عطر مميز، مع تقديم اقتراحات مناسبة للإختيار، حيث لا شك بأن العطر يعطى صاحبة الحيوية والنشاط في أول الصباح، وخاصة إذا كان بعد إحتساء القهوة، لذلك نخبركم بأن أفضل أنواع عطر كارتير هما، “كارتير بيزي فولية” و “كارتير بيسر لي روز”، وهما الان في السوق السعودي بأسعار ممتازة.

4 رأي حول “سعر عطر كارتير الجديد – تعرفي الآن كم سعر «برفيوم كارتير» في السعودية”

  1. أطلت علينا مؤخرًا ماركة كارتير Cartier بعطر جديد اطلقت عليه اسم لا بانتير la bantere للنساء، تعد كارتير من أفضل وأشهر الماركات التي تقدم منتجات للزينة كالعطور التي تحمل توقيع كارتير فريجنسي، وأيضًا لديها تشكيلة واسعة من الساعات الرجالية والنسائية والخواتم.

  2. لا بانتير هو مزيج خالص من زهور الياسمين الغاردينية البيضاء، التي من المعروف عنها الحساسية الشديدة لنقائها وصفائها، لكنها في ذات الوقت تتحمل أصعب الظروف معبرة عن القوة الغامرة والحس الراقي، ابتكرت لكِ خصيصًا لتتألقي بكل حيوية في يومك وسهرتك بكامل أناقتك.

  3. كارتير خرج علينا مقدمًا تحفة فنية إبداعية هي زجاجة عطر لا بانتير، فتضاف لقائمة كارتير ليس فقط كعطر؛ ولكن عندما ستري الفن المنحوت ستعرفين أنه يعبر عن المعنى الذي تحويه تلك الزجاجة، فهيئة رأس نمر البانثر البري بداخلها يوحي بمدى قوة جاذبية العطر وصلابة تلك الشخصية التي ستتزين به.
    مجموعة لا بانتير تحوي العديد من المنتجات المقدمة لكِ منها مزيل رائحة العرق، وعطر لا بانتير مخصص للمساء، وعطر لا بانتير لجير، عطر لا بانتير نوار ابسولو، فيمكنك اقتناء ما تحتاجين إليه منها.

  4. 50 مل يتراوح بين 350 ريال إلى 490 ريال.
    75 مل سعره 550 ريال.
    عطر لا بانتير (لِجير)
    50 مل سعره 460 ريال.
    75 مل سعره 550 ريال.
    عطر مسائي لا بانتير (اديسون سوار)
    50 مل سعره 490 ريال.
    75 مل سعره 600 ريال.
    مزيل العرق لا بانتير
    100 مل سعره 200 ريال.
    لا تترددي في شراؤه الآن لتجددي العهد مع جمالكِ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*