شاهد مسلسل اختيار إجباري الحلقة 53 الثالثة والخمسون عبر اكوام

شاهد معنا مسلسل اختيار إجباري الحلقة 53 الثالثة والخمسون عبر اكوام، حيث تبدأ الحلقة من قسم شرطة الغردقة، حيث تذهب ايناس الى الضابط عصام، وتقول له انه تريد ان تطلب منه طلب وتتمنى ان يحققه، وعندما يرحب بذلك قالت انها تريد ان تلتقي بحاتم، وانها ستشرح له اسبابها وسيقتنع ولا تريد منه ان يخبر احد بهذا اللقاء.. وقالت له ان مالك شرح له طبيعة علاقتها بحاتم، وقال لها عصام ان حاتم لا يريد الحديث الا امام القاضي، فتقول له ان حاتم سيخرج براءة اذا استمرت الاجراءات بدون تدخل منهم.

أحداث الحلقة 53 من مسلسل اختيار إجباري:

القوات الخاصة تأتي بحاتم الى ايناس في حراسة مشددة، ويتركها الضابط عصام معه، ويؤكد لها انه سيعود اليهما بعد ربع ساعة بالضبط، وتسأله ايناس اذا ما كان ارتكب الجريمة فعلا، فيبكي ويسألها حتى هي تعتقد انه مذنب؟، بينما فى سياق المسلسل، يقول حاتم ان من يفعل ذلك بالتأكيد شخص مريض وانه ليس مريض لينفذ هذا الفعل، وانه لا يعرف اي شيء ولكنه وجد نفسه متهم، ويحاولون الصاق تهمة به لم يقوم بها، وانه لن يعترف ابدا بارتكاب جرم لم يفعله.

قصة الحلقة الثالثة والخمسون من اختيار إجباري:

تقول ايناس انها متاكدة انه الفاعل، وان كل التحقيقات اثبتت انه هو الفاعل وانه هو من اذى ابنتها واذى بنات اخريات، فيقول لها هل تعرفي لو الحكم ثبت عليه ماذا سيكون مصيره، فقالت له نعم انها تعلم، فقال لها لماذا اذا جئت الي الأن، كنت انتظرت حتى يحكموا علي ويضعوني في القفص مثل الحيوانات، كما تقول له ايناس انها لم تشعر بالحب ابدا تجاه اي شخص حتى زوجها، ولكنه الشخص الوحيد في الدنيا الذي احبته، وحتى عندما طلقت من زوجها لم تحزن، ولكن حاتم قط هو من فتحت له قلبها وهذا لن يتكرر ابدا.

قال لها انه هو ايضا يحبها، وكان سيظل الرجل الذي احبته باقي عمره، فقالت له لماذا اذا ارتكبت هذه الجريمة؟ فقال لها انه لم يرتكب اي جرم وعليها تصديقه لأنه لا يوجد اي ادلة تدينه، ولو لديهم ادلة كانوا سيلقوا به في السجن، وانه بانتظار جلسة المحاكمة لتثبت براءته وانه يعلم ان قضايا الرأي العام تحتاج كبش فداء، وهو لن يكون كبش فداء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*