وظائف موبايلي 1438 عن بعد – وظائف موبايلي للنساء

طرحت شركة موبايلي مجموعة من الوظائف للعمل عن بعد للنساء، في مجال رعاية العملاء، حيث يمكن لراغبات العمل التقدم لنيل الوظيفة عبر الموقع الالكتروني للشركة، من مختلف انحاء المملكة.

شروط الحصول على الوظيفة

  • تشترط الشركة للحصول على الوظيفة ان تملك المتقدمة جهاز لاب توب خاص بها
  • التفرغ خلال الفترة المخصصة للعمل.
  • وسيحدد العمل بما يتناسب مع معايير المتقدميات للوظيفة، وتقبل الشركة جميع المؤهلات، الثانوية العامة، والدبلوم الفني، والبكالورويوس، والماجستير,
  • وستعامل كافة الطلبات بسرية تامة، ولن يتم مشاركة البيانات الخاصة بالمتقدمات للوظيفة مع اي طرف اخر.
  • يتم استبعاد اي طلبات تتضمن بيانات غير صحيحة.

يتضمن طلب التوظيف مجموعة من الحقول التي يجب على المتقدمة للوظيفة ملئها هي: الاسم والسن والجنسية والحالة الاجتماعية وتاريخ الميلاد، والمنطقة التي تسكن بها المتقدمة لعمل، والمؤهل وعدد سنوات الخبرة، وقدراتها اللغوية، وقدراتها فيما يخص استخدام اجهزة الحاسب.

توطين قطاع الاتصالات

وعملت الحكومة السعودية في اطار سعيها لخلق فرص عمل، على سعودة قطاع الاتصالات بنسبة 100% حيث يتم معاقبة المخالفين للقرارات الصادرة من وزارة العمل بهذا الشأن.

ويقدم صندوق تنمية الموارد البشرية، دعما للمؤسسات والهيئات للتشجيع على تشغيل المواطنين والمواطنات في خدمات صيانة الجوال، واعمال البيع والشراء.

واعطت وزارة العمل المنشآت العاملة في مجال الاتصالات مهلة ستة اشهر لتوفيق اوضاعها للاعتماد بشكل كامل على العمالة السعودية في هذا المجال.

وظيفة رعاية العملاء

هي وظيفة مناسبة للسيدات العاملات من المنزل، ولا تحتاج لمؤهلات ضخمة او امكانيات كبيرة، وانما تعتمد على مهارات متوسطة في استخدام اجهزة الحاسب ودرجة متوسطة من معرفة اللغة الانجليزية.

وساهمت شركة موبايلي في تحقيق دخل مناسب للسيدات والفتيات الراغبات في العمل من المنزل عن طريق الانضمام لفريق العمل في المملكة، حيث ستتلقى المشاركات التدريب اللازم لاتقان هذا العمل، الذي اصبح من الأعمال المطلوبة والمجزية.

الاصلاح والصيانة

توفر وزارة العمل ايضا دورات في اصلاح وصيانة اجهزة الهاتف المحمول للسيدات، فاذا اردت الحصول على مهنة متميزة او حتى نيل معرفة خاصة باصلاح الهواتف المحمولة يمكنك الالتحاق بأحد هذه البرامج التي توفرها الوزارة.

رأيان حول “وظائف موبايلي 1438 عن بعد – وظائف موبايلي للنساء”

  1. انا اسمي فاطمه خريجه ثانوي حديثا عمري 19 سنه اسكن في القطيف تاريخ ميلادي 1998 اجيد سرعه استخدام الحاسب الآلي في الكتابه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*