صبغات شعر 2017 جديدة للون الرمادي – أفضل أنواع صبغات الشعر

العديد من النساء العرب، يستخدمون صبغات الشعر، لا شك أن هناك 3 أنواع رئيسية من صبغات الشعر، وهما الصبغة المؤقتة، وهي عادة تستمر من يوم إلي يومين، والنوع الثاني، هو الصبغة شبه الدائمة وهى عادة ما تستمر لمدة 5 إلى 10 أيام، النوع الثالث صبغة الشعر الدائمة (المؤكسدة)، وهى التى لا يحدث لها تغير في لون الشعر إلا أن يظهر شعر جديد.

صبغات شعر 2017 علي الموضة:

الموضة هي أهم محور في حياة النساء مهما وصلت المرأة لمناصب واحتلت مكانات علمية ومواقع عملية هامة، تبقى المرأة هي المرأة، الأنثى التي تبحث دائماً عن الجمال وتحرص على الأناقة والشياكة في شتى الأشياء التي تخصها، من ملابس وموضة العام وكذلك العطور والماكياج وأدوات التجميل وقصات الشعر وألوانه، كما يعتبر شعر المرأة هو تاج زينتها حيث أن نسبة عالية جداً من نساء العالم تصرف أموالاً طائلة للعناية بشعرها وجعله في أحسن صورة.

صور صبغات الشعر الحديثة 2017:

وتطورت الحلول لجميع مشاكل الشعر وابتكار منتجات جديدة تنال إقبالً رهيباً من النساء، فوجدت الشامبوهات للعناية به والكريمات والزيوت وأيضاً البروتين والكيراتين لتحصل المرأة على شعر حريري لامع يجذب الأنظار، كما وجدت أيضاً أدوات خاصة بالشعر مثل السيشوار والمكواة لفرد الشعر أو لعمل قصات جديدة باستخدامهما وكما ساعد التطور التكنولوجي على ابتكار فرشاة بالحرارة حيث تعمل على تصفيف الشعر وفرده في وقت قصير وغيرها من الأدوات التي تناسب الشعر، مما جعلها هوس لدى السيدات كي يحصلن على شعر مثل نجمات السينما.

ولم تكتف المرأة بذلك فتسعى إلى تغيير لون شعرها بل تتابع أحدث ألوان الشعر لكل عام كي تكون مواكبة لموضة الشعر في كل وقت بل على مدار العام، حيث أن لون الشعر هو العامل الأساسي الذي يوضح مدى نجاح المرأة في إحداث التغيير في مكياجها وملابسها، وفي عام 2017 كانت هناك ألوان جديدة اعتمدها أخصائيون التجميل في صالوناتهم ومراكز التجميل خاصتهم، وتأتي خمسة ألوان فقط هي موضة صبغات الشعر لعام 2017.

ألوان صباغت شعر 2017 رائعة:

ويعتبر تغيير لون الشعر واحدة من أسهل الطرق لتغيير مظهر المرأة بالكامل.

ونستعرض لكم تلك الألوان الخمسة لهذا العام وهي:
1- الشعر بلون الجلد ويتمتع هذا اللون بدرجته المتقاربة للون البشرة، وفي العادة تولد الشقراوات بهذا اللون من الشعر.

2- درجات الجوهرة هو الإصدار الأكثر جرأة من اللون الباستيل ولكنه ليس بنفس كثافة الألوان النابضة بالحياة مثل الوردي والياقوت الأزرق ودمجهما في شرائط لينة، هذا الاتجاه هو سهل التطبيق بالنسبة لصاحبات الشعر الفاتح، أما من تتمتع بشعر داكن فعليها أن تقوم أولاً بتفتيح شعرها من أجل الحصول على الدرجة المطلوبة.

3- الأشقر (البيبي بلوند) الأشقر الباستيل الفاتح هو اللون المثالي في فصل الشتاء، ولكن يوصى بتطبيق الشامبو والبلسم بصفة دورية للحفاظ على صحة الشعر الملون بهذه الدرجة.

4- درجة التايجر وينتج هذا اللون من دمج درجات من الهاي لايت بألوان العسلي والبني الناعم.

5- الموف الشوكولاتة يمنحك هذا اللون فرصة كبيرة لتجديد شعرك البني حتى تحصلين على هاي لايت عصري يجمع بين اللون الموف والشوكولاتة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*