حظك اليوم 28-3-2017 – توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 28 مارس 2017 حظك اليوم برج الثور برج العذراء

حظك اليوم 28-3-2017 – توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 28 مارس 2017 حظك اليوم برج الثور برج العذراء، أعرف ما يقوله برجك اليوم، وذلك مع خبيرة الأبراج ماغى فرح، ونستعرض برجك اليوم وحظك اليوم ميشال حايك 28-3-2017، خبراء الفلك في الوطن العربي، يتوقعون يوم قوى من الأبراج الفلكية، لكل المتابعين في أقطار الأرض العربية، بينما تكون في علاقتك العاطفية استمع الى قلبك واعطي العقل هدنة، اما في العمل فيبدو انك اصبحت تعتمد على اساس صلب لن يتمكن احد من زعزعته في الوقت الحالي طالما انك لم تفقد تركيزك، بالنسبة للصحة، حاول الا تستجيب للانفعالات النفسية حتى لا تسقط في المشاكل.

حظك اليوم برج الثور اليوم 28-3-2017:

أنت اليوم لديك فرصة كبيرة للإستثمار، لذلك حاول دوما أن تفكر في مشروع ناجح والعمل علية إلي النهاية، وأيضا عليك أن تلتزم بالشعور بالهدوء والراحة المطلقة، لذلك اليوم عليك عدم الإنشغال بالكثير من المهام، يجب أن تكون خالي البال، أيضا عليك أن تحاول أن تطور من نفسك وتنمي مهاراتك إذا كنت موهوبا ولا تظل ثابتا في مكانك دون تقدم.

برج الجدى حظك اليوم الثلاثاء 28 مارس 2017:

يجب أن لا يخيب ظنك في الكثير من الأصدقاء، فقد تجد المساعدة المطلوبة من شخص يفاجئك بقدراته، وأنت في الحقيقة لم تتوقع منه ذلك، عليك أن تشعر بالفرح أنك بالقرب من أصدقائك منذ الطفولة، حاول أن تتعلم دورس الحياة من غيرك، وذلك من أجل مستقبل أفضل، كما يجب عليك أن لا تنسي شريك حياتك وسط كل الأشغال التي تقوم بها.

برج الجوزاء حظك اليوم الثلاثاء 28 مارس 2017:

يسهل عليك التواصل في هذا اليوم الجيد والمثمر، وتقوى عزيمتك وتتكيف بسهولة مع الجديد، أنت اليوم ستكون متحمس للغاية في تجربة هي الأولي من نوعها، يجب أن يكون لديك قدرة خاصة تميزك عن غيرك، لان هذا الزمن، يحتاج إلي القوة والعمل والمثابرة، يجب عليك دوما أن تبحث عن النجاح والأمل والسعى وراء ذلك.

برج الدلو حظك اليوم الثلاثاء 28 مارس 2017:

الظروف الحالية في العمل ستكون لمصلحتك، لذا يستحسن الاستفادة من الوضع قدر المستطاع، لا يجب أن توافق علي كل شىء بسهولة، التحفظ على بعض أمور الحياة سوف يجعل لك هيبة قوية بين الأصدقاء، لذلك عليك أن تكون شخصية فريدة من نوعها، أن تفكر خارج الصندوق، أنت بداخلك كم هائل من القوة الخارقة، والتى بها تستطيع أن تسيطر على العالم.

حظك اليوم برج العقرب الثلاثاء 28-3-2017:

أنت اليوم أكثر صراحة من المعتاد وتتخلى عن لباقتك المعتادة، لذا من الأفضل أن تتريث قليلاً قبل أن تقول أى شيء قد يكلفك علاقتك بالآخرين، هذه الفترة انت متألق في علاقتك وكل شئ على مايرام في العمل تبدو اوضاع الكواكب مناسبة لتحقيق ربح مالي او الدخول في مشروعات جديدة، بالنسبة للصحة فاهتم حاليا بمن يهتمون لأمرك لأنهم في حاجة اليك، وستجدهم عندما تحتاج اليهم.

حظك اليوم برج الميزان الثلاثاء 28-3-2017:

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان، حاول ان تتوقف عن الضغط على المسؤولين لتحقيق مصالحك التي تراها انت حق لك في هذا الوقت وقيم امورك في العمل بنظرة حيادية، ولا تمل من حبيبك اذا وجدت منه عطاء وحب مستمر واشعره انك ايضا مهتم به، في الصحة لا تستسلم لمشاعر الكآبة التي تأتيك من حين لاخر، الفترة متاحة لتحقيق المزيد من التواصل مع نصفك الاخر، وفي العمل قد تحدث بعض التغيرات نحو الافضل، اما في الصحة فهي في حاجة للمزيد من الاهتمام، هذا ومن المحتمل أن تكتشف مصادر جديدة وغير مستغلة للمواهب داخلك، وستدرك أنك لست بحاجة لمساعدة خارجية للتعامل مع المشاكل التى قد تواجهها فبإمكانك التعامل بسهولة مع أى مشكلة.

برج الأسد حظك اليوم الثلاثاء 28-3-2017:

كن صريحا مع شريك حيات وواجهه بما يضايقك، وفي العمل اصبحت الأن مؤهل لنيل ترقية، مارس الرياضة حتى تحسن نفسيا وبدنيا، وعليك أن تحب ما تعمل حتى تعمل ما تحب وتوقف عن التذمر، حاول التعامل برقة اكثر مع شريكك وتفهم الأمور التي تغضبه، ولا تسرف في الضغط على نفسك فلبدنك عليك حق.

حظك اليوم الثلاثاء 28-3-2017 برج الحمل :

افتح قلبك لشريكك فمن حقه ان يكون اقرب الناس اليك، عملك الجيد سيؤتي ثماره قريبا فثابر على العمل، واحترس لما تأكل بدون افراط، وأعلم أن اوضاعك العاطفية مستقرة، حاول ان تحل المشكلات العالقة في العمل، ونوع من اهتماماتك حتى تخرج من دائرة الروتين اليومي.

برج السرطان حظك اليوم الثلاثاء 28-3-2017:

توقف عن الشكوك تجاه شريكك في العاطفة، وحاول التصرف بذكاء فيما سيجد علىك من امور العمل، اكثر من تناول الفاكهة والخضروات لأنك في حاجة اليها، وأعلم أن لقاء مع الحبيب قد ينسيكما اسباب الخصام، استغل ارادتك القوية في السيطرة على عملك، ومارس التمارين الرياضية.

حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 28-3-2017:

حاول ايجاد بعض الوقت للتقرب من الحبيب، ولا تكن متسلط مع من هم دونك في العمل، اكثر من شرب العصائر الطبيعية وخاصة الحمضيات لرفع كفاءة جهاز المناعة.

حظك اليوم برج الحوت ليوم الثلاثاء 28-3-2017:

أنت محظوظ للغاية في هذا اليوم السعيد، حاول أن تكون على مقربة من القهوة، يقول العلماء أن أصحاب برج الحوت اليوم، هم الأكثر شوقاً للقهوة حول العالم، نتمنى لكم يوما جميلاً.

حظك اليوم العذراء ليوم الثلاثاء 28-3-2017:

تناقش مع شريكك في الحياة باعصاب هادئة لان العصبية تزيد من تعقيد الامور، لا تخضع لضغوط المستغلين في العمل، وتجنب تقلبات الطقس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*