توقعات الأبراج اليوم 27 مارس 2017 – حظك اليوم الاثنين 27-3-2017 مع جوى عياد

توقعات الأبراج اليوم 27 مارس 2017 – حظك اليوم الاثنين 27-3-2017 مع جوى عياد، حيث نستعرض الابراج التي تحدد هوية الشخص وذلك يوم الاثنين الموافق 27/3/2017، بالاضافة إلي توقعات أهم الخبراء في الوطن العربي بالامور الفلكية والابراج، لا شك أن تنبؤات برجك اليوم، تعطيك الكثير من التوقعات كيف سيكون اليوم، وما الاحداث المتوقع حدوثها لذلك اليوم، ونعرض أيضا توقعات الأبراج فيما يخص العمل والعاطفة والصحة متمنين لكم حياة مفعمة بالنجاح والصحة والحب.

حظك اليوم الاثنين 27-3-2017 – توقعات ابراج اليوم الاثنين 27-3-2017:

برج الحمل

في العاطفة سيدرك برج الحمل ان شريكه على استعداد لمساندته والوقوف الى جواره وان من الممكن الوثوق به، اما فيما يخص العمل، فسيحل السلام والاطمئنان على حياتك المهنية في الوقت الحالي وتمر بفترة من الاستقرار، ولذلك فلا داعي ابدا للانعزال او الشعور بالاكتئاب وعليك ان تخرج من عزلتك.

برج الثور

الباب مفتوح امام برج الثور للتعبير عن مشاعرهم واتخاذ خطوات واثقة في علاقاتهم الخاصة واذا اراد برج الثور التقدم في علاقته العاطفية فالوقت مواتي تماما لهذه الخطوة، اا في العمل فيبدو ان برج الثور لديه فرصة للسفر والعمل في الخارج او في رحلة عمل قصيرة، ويبدو انه يتقدم على صعيد العمل، ويهتم بصحته وهو ما يجعله افضل.

برج الجوزاء

برج الجوزاء على موعد مع كلمات رقيقة من شريكه تسبب له السعادة، وهو على استعداد لحصد نتيجة ما بذله من مجهود كبير في عمله في الفترة الماضية، قد يتعرض لظروف تثير اعصابه، ولكن عليه ان يتمتع بالهدوء للتعامل بعقلانية.

برج السرطان

يراجع برج السرطان نفسه فيما يتعلق بحياته العاطفية، قد يكون اتخذ بعض القرارات المتسرعة وعليه ان يدرسها بتروي، وفي العمل قد تتعرض مشاريعه للتأجيل لظروف طارئة، ولذلك فعليه ان يغتنم الفرصة وينطلق في رحلة ترفيهية مع الأصدقاء.

برج الأسد

برج السد اوضاعه العاطفية على ما يرام وهو في العمل ايضا يتمتع بالثقة ويمر بفترة ايجابية، الا ان عليه التوقف عن الانفعال واختيار الفاظه بعانية اكبر.

برج العذراء

الفرصة متاحة امام برج العذراء للاقتراب من شريكه عاطفيا واكتشاف امور جديدة عنه، ويبدو ان الحظ يحالفه في العمل حيث سيبرم اتفاقات جيدة، الا ان عليه الابتعاد عن الأطعمة الغير صحية قدر استطاعته للحفاظ على حيويته.

برج الميزان

الصدق في علاقته الشخصية سيفيده كثيرا، وفي العمل سيتخلص من عقبات كانت تسبب له القلق، وفي الصحة عليه الاستماع الى ملاحظات المقربين منه بدون غضب.

برج العقرب

اول ان تتوقع كل شئ في حياتك العاطفية ولا تعلق حياتك على احد حتى لا تتألم كثيرا، عليك الاهتمام اكثر بعملك وبصحتك.

برج القوس

الفرصة متاحة للارتباط لغير المرتبطين، وفي العمل عليك تجنب اي صدامات مع زملائك ورؤسائك في الوقت الحالي، كما ان صحتك بحاجة الى المزيد من الاهتمام.

برج الجدي

في الحياة العاطفية ستأتيك رسائل تسعدك، وفي العمل تقدم على مغامرة تخرجك من الروتين اما في الصحة فتجنب الوجبات الدسمة قبل النوم.

برج الدلو

خصص لشريكك المزيد من الوقت، وفي العمل حاول ان تغض طرفك عن النواقص والاخطاء البسيطة، بقائك في المنزل اغلب الوقت وتناول لطعام بكثرة سيؤدي حتما لمشاكل صحية.

برج الحوت

عليك اتخاذ قرارات هامة فيما يخص علاقتك العاطفية، وفي العمل تصقل مواهبك وتنال فرصة جيدة للانطلاق، حاول الابقاء على صحتك بخير حال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*