رابط التسجيل في حساب المواطن – شرح طريقة عمل حساب في برنامج حساب المواطن

بعد إطلاق برنامج حساب المواطن، تابع الكثير من أسر متوسطي الدخل البحث عن رابط التسجيل في حساب المواطن – شرح طريقة عمل حساب في برنامج حساب المواطن حيث قام ماجد العصيمي بنشر رابط بوابة التسجيل ‏للتسجيل في ⁧‫برنامج حساب المواطن‬⁩، وذلك عبر حسابة الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وذلك لسهولة الوصول الي المواطنين.

رابط تسجيل عضوية في حساب المواطن:

عبر التغريدة الرسمية، لحساب المواطن. قال فيها.

يسعدنا تلقي طلبات التسجيل في برنامج ⁧‫#حساب_المواطن‬⁩ إلكترونيا من خلال الرابط https://www.ca.gov.sa/#/home

فيديو شرح التسجيل في حساب المواطن:

من أجل التسهيل على زوارنا الكرام، نستعرض معا في فيديو مبسط خطوات التسجيل فى حساب المواطن، حيث قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، على نشر هذا الفيديو المميز، الذي يشرح كيفية التسجيل في برنامج حساب المواطن، وقد جاء ذلك في إطار الخطط التنموية الطموحة التي تقوم بها المملكة العربية السعودية ومن أجل تحقيق التوزان الاقتصادي المقرر والمأمول من رؤيتها لعام 2030، ومن أجل السير الحثيث نحو مستقبل أفضل، أطلقت وزارة المالية السعودية برنامجًا خاصًا يعرف باسم “حساب المواطن” ويهدف هذا البرنامج إلى دعم الأسر المتوسطة ومحدودة الدخل دعمًا ماديًا مجزيًا يوفر لهم أسباب حياة كريمة.

تحديث عاجل: موعد صرف بدل حساب المواطن:

الجميع الان في السعودية يترقب، صرف البدل في حساب المواطن، وسط آمال أن يأتي ذلك مخففاً الاعباء عن المواطنون الان في المملكة، وفى بيان رسمي عبر تويتر لحساب المواطن من المقرر أن يتم أخذ الموافقة النهائية علي صرف بدل حساب المواطن في مطلع شهر مايو المقبل، وإقرارها بعد ذلك.

هذا وقد لاقى البرنامج إقبالا شديدا من قبل المواطنين، حيث ذكرت إحصائيات رسمية صادرة عن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية أن نحو 10 ملايين سعودي قد سجلوا بياناتهم وأسمائهم في هذا البرنامج وذلك فقط في أول عشرة أيام، أي ما يعادل مليون متقدم ومسجل يوميًا، وهو رقم قياسي وضخم جدا يُظهر مدى توق المواطنين ورغبتهم في تحسين أوضاعهم من جهة، ويعبر كذلك عن فرحتهم وثقتهم في تلك الخطوات الملموسة من قبل حكومتهم.

موعد فتح التسجيل في حساب المواطن:

يقول ماجد العصيمي، وهو المشرف العام على برنامج حساب المواطن، في بيان صدر عنة اليوم، بأنه لا يوجد موعد محدد لفتح عملية التسجيل في حساب المواطن، وانة سيكون متاح التسجيل طوال العام، أمام الجميع، دون أقصاء لأحد، وتستمر حتى الآن عملية التسجيل في حساب المواطن على الرابط المدرج أعلاء في المقال.

وقد دفعت تلك الأعداد الكبيرة الحكومة السعودية إلى التجهيز والإعداد لمرحلة جديدة من الخدمات، يُنتظر أن يُعلن عنها قريبا، وسوف تُجرىِ الجهات المختصة تدقيقًا وفحصًا للمواطنين الذين سجلوا أسمائهم، وذلك لتحديد الأشخاص المستحقين حقًا لهذا الدعم، وكذلك لإقرار نسبة الدعم النقدي أو غير النقدي المناسب لهم.

وحرصًا منا على مواكبة الأحداث والتسهيل على زائرينا الكرام ومساعدتهم، فقد وفرنا لكم رابطًًا مباشرًا يمكنكم من خلاله زيارة موقع التسجيل والانضمام لهذا البرنامج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*