شاهد نت مسلسل آخر المطاف الحلقة 5 الخامسة كاملة

تغطية خاصة، لمشاهدة مسلسل آخر المطاف الحلقة 5 الخامسة كاملة، في أحداث الحلقة الجديدة من آخر المطاف، نتابع معكم الحلقة 5 من آخر المطاف، المسلسل العربي الجديد، والذي يعرض حصريا عبر شاهد نت، وفي سياق المسلسل زوجة عمر تدخل عليه في غرفته وهو يدعي انه نائم لأنه غضبان منها وتقول له لماذا تريد ان تغيرني؟ انت احببتني كما انا قبل الزواج بي؟ انا لست احد مرضاك حتى تغيرني، ونتابع معكم بقية الأحداث، ننتقل معكم إلي شيخة وابراهيم والذي يشعر بالغضب من زوجته لأنه يشعر بأنها تخفي شيء هي وابنته وانه لا يريد ان يصبح غريب في البيت، وتقول له شيخة ان ريم ابنته تقدم لها شخص ممتاز وانها وابنتها راضين عنه ويتمنون اتمام الزواج.

مشاهدة مسلسل آخر المطاف الحلقة الرابعة يوتيوب:

تحديث تم إضافة الحلقة.

تؤثر المشكلة بين عمر وزوجته على الأم التي تحبس نفسها في غرفتها ولا تريد ان تتحدث الى احد او حتى تتناول الفطور، وتقول طيبة لزوجها والذي تشعر انه حزين انه اذا كان حزنه بسبب اختيار اسم عزوز لابنهما فيمكنه ان يغير الاسم على اسم والده، الا ان زوجها يؤكد لها ان حزنه له اسباب اخرى وانه يحمد الله على كل شيء وليس لديه اي اعتراض على الاسم. تتصل طيبة باخوها بعد ذهاب زوجها وتطلب منه التوسط لدى عمر وانها ستكلم عثمان بهذا الشأن ليتدخل ويحل المشكلة.

أحداث الحلقة 5 الخامسة من آخر المطاف:

سوسن وشيخة جالستان لتناول الشاي معا ويتحدثن عن خطيب يتقدم لابنة شيخة يعمل كطبيب، وسنه 27 سنة، وتسأل سوسن ما اذا كانت ابنة شيخة تقبل الزواج فتقول لها انها ستقبل وانها لا تسمح لها بمناقشة الأمر، فيصل يزور زوجته في بيت والدها حيث كانت تضع طفلها، ويعبر لها عن افتقاده لها وان البيت بدونها مظلم.

قصة الحلقة 5 الخامسة في المسلسل العربي آخر المطاف:

تقوم المعلمة تماضر برحلة لعزوز والاطفال لاحد المطاعم ليلعبون ويأكلون ويحتفلون بعيد ميلاد عزوز، ويحضر ابوه له كعكة عيد الميلاد ويحتفل به، هذا وتشعر طيبة بالقلق على امها التي لم تخرج من الغرفة ويحضر عثمان الى المنزل فيكسر باب الغرفة ولا تكون موجودة في الداخل، كما تغضب ريم لأنها لا تريد ان توضع امام الأمر الواقع وتقول لأمها انها لا تريد الزواج، وانها ستقول للنساء انها رافضة ومغصوبة على الزواج، فتقول لها امها انها ستفضحها عند ابوها وتقول له انها ترفض الزواج من الطبيب بسبب عثمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*