ايفون 7 الأحمر تعرف علي مواصفات وسعر ايفون 7 بلس الأحمر في السعودية تعرف علي «أماكن البيع»

ايفون 7 الأحمر تعرف علي مواصفات وسعر ايفون 7 بلس الأحمر في السعودية تعرف علي «أماكن البيع»، حيث اطلقت شركة آبل رسميا نسختها من هاتف آيفون 7 باللون الأحمر اليوم الأربعاء، وهذا الاصدار يتميز بوجود هيكل اصلي من معدن الألومنيوم باللون الأحمر الجذّاب، وكانت آبل قد صنعت حوافظ لهاتف آيفون 7 من نفس اللون في وقت سابق.

صور ايفون 7 الأحمر:

مواصفات هاتف آيفون 7 الأحمر:

قال تيم كوك، رئيس شركة آبل التنفيذي، ان اطلاق الشركة لنسختها من هاتف آيفون 7 الأحمر تأتي كنوع من الاحتفاء بشراكتها مع شركة RED في مكافحة مرض نقص المناعة المكتسب “الايدز” ولم يكتسي هاتف آيفون 7 وحده باللون الأحمر، ولكن العديد من منتجات آبل اكتست بهذا اللون الذي يعبر عن مكافحة المرض الخطير.

من ضمن المنتجات التي اكتست اليوم باللون الأحمر ايضا، السماعات اللاسلكية والمحمولة، والغطاء الخاص بهاتف iPhone SE وكذلك قدمت آبل غطاء ذكي لبطارية هاتفها آيفون 7، وتسمح آبل لعملائها بالمشاركة في الجهود المبذولة لمكافحة مرض الايدز من خلال التبرع عبر الموقع الالكتروني “آي تيونز”.
طرحت شركة آبل في وقت سابق هيكل من اللون الأسود اللامع لهاتف آيفون 7 كما طرحت من قبل هاتف باللون الوردي والذهبي لهاتفها آيفون 6S، تطرح شركة آبل يوم الجمعة 24 مارس في المتاجر نموذجين من هاتف آيفون 7 الأحمر احدهما بسعة تخزين داخلية قدرها 128 جيجا بايت، والأخر بسعة تخزين داخلية قدرها 256 جيجا بايت.

اسعار هاتف آيفون 7 الأحمر:

قدرت شركة آبل سعر نسختها من هاتف آيفون 7 الأحمر بأسعار تبدأ من 749 دولارا في الاسواق الأمريكية، وكانت آبل قد اطلقت هاتفها آيفون 7 بأسعار قريبة من هذا السعر في العام الماضي 2016 حيث وصل سعر آيفون 7 بسعة تخزين 32 جيجا بايت 649 دولارا امريكيا، وتعتمد شركة آبل بشكل كبير في ارباحها السنوية على مبيعات هواتف آيفون على الرغم من المنتجات العديدة التي تعمر بها الأسواق والتي تنتجها الشركة الرائدة.

وسعر آيفون 7 سعة 128 جيجا بايت 749 دولارا امريكيا.
وسعر آيفون 7 سعة 256 جيجا بايت 849 دولارا امريكيا.

اما اسعار آيفون 7 بلس فكانت كالتالي:

آيفون 7 بلس سعة 32 جيجا بايت 769 دولارا امريكيا.
آيفون 7 بلس سعة 128 جيجا بايت 869 دولارا امريكيا.
آيفون 7 بلس سعة 256 جيجا بايت 969 دولارا امريكيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*