الحلقة 13 من سلسال الدم الجزء الرابع مشاهدة الحلقة الثالثة عشر من ملسلسل سلسال الدم والنجمة عبلة كامل

الحلقة 13 من سلسال الدم الجزء الرابع مشاهدة الحلقة الثالثة عشر من ملسلسل سلسال الدم والنجمة عبلة كامل، حيث تبدأ الحلقة 13 من الجزء الرابع من مسلسل سلسال الدم باختفاء الطفل حسن، حيث تبدأ امه في الصياح والصراخ ولوم المحيطين بها على تركه يخرج وحده خارج البيت، وتعتقد انه قد تم اختطافه، يدق الباب ويتوافد اهالي القرية على منزل العائلة حيث يقوم الجميع بالبحث عن الطفل المختفي.

حمدان وعروسه الجديدة في الحلقة 13 من سلسال الدم الجزء الرابع:

وتنتقل الكاميرا الى غرفة حمدان وزوجته الجديدة، حيث يحكي لها عن لقاءه باخيها وكيف طلب يدها للزواج، وتجيبه بأنه بالتأكيد ظن انها كبيرة في السن وغير مناسبة للزواج، ويتحدث الاثنان عن حكم الاعدام الذي ينتظر حمدان، حيث يطلب من عروسه ان تتوسط لدى اخيها لايجاد حل لحبل المشنقة الذي يكاد ان يودي بحياته، فتؤكد له ان اخيها قال لها ان لا تقلق بهذا الشأن وان عليها ان تقيم مع زوجها في منزله وحتى يتم تجهيز منزلهما الخاص.

يأتي مصيلحي وابنته زينب لتقديم التهاني للعروسين، ثم تأتيه مكالمة من صفوت، يقول له فيها انه سينقله بسيارته الى المحامي للنظر في قضيته.

ظهور الطفل حسن في الحلقة 13:

يظهر الطفل حسن في الجبل مع توحة، حيث يتسائل عما جاء به الى هذا المكان، ويسأل عن امه وعن جدته نصرة، وتقول له توحة ان جابر هو من اختطه من امام منزله وجاء به الى الجبل، ويسألها حسن لماذا هي ايضا مقيدة وما اذا كان عليه ان يفك قيدها ويهربا معا، ولكنها تخوفه من الذئاب ومن خطورة المكان، وتخوفه من جابر، تبكي الجدة نصرة وهي تقول لنفسها الم يكفي ما حدث لابنها حتى يخطفوا ابن ابنتها ايضا؟

حمدان والمحامي في أحداث سلسال الدم الجزء الرابع:

يقول المحامي لحمدان انه على الشاهد في القضية سيوفي ان يغير شهادته لأن هذا الحل الوحيد لانقاذه من الاعدام، ولكن حسن يقول ان سيوفي لا يكره احد مثلما يكرهه وانه لا امل في ان يغير شهادته.

تتهم الشرطة هارون المسجون باختطاف حسن الا انه ينكر تماما اي صلة له بهذه الجريمة، ويكتشف هارون ان ثلاثين مليون جنيه سرقوا من حساباته في البنوك.

معلومات عن مسلسل سلسال الدم الحلقة 13:

  • المخرج: مصطفى الشال.
  • المؤلف: مجدي صابر.
  • بطولة: عبلة كامل.
  • رانيا فريد شوقي.
  • رياض الخولي.
  • رانيا البحيري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*